بسبب لعبة Fallout 76 شركة بيتيثدا تواجه القضاء..

حصلت شركة Migliaccio & Rathod المختصة في الترفعات القضائية الكبيرة على قضيتين جديدتين رفعتا من قبل بعض المستخدمين ضد شركة بيتيثدا فيما يخص لعبة Fallout 76.

القضية الاولى حسب البيان الذي اصدرته الشركة تم رفعها من قبل عدد من اللاعبين بسبب خداعم في نسخة Power Armor Edition الخاصة بلعبة Fallout 76 و الذي يبلغ ثمنها 200 دولار حيث وحسب المترفعين الذين ابلغوا الشركة القضائية بانهم من المفترض ان يحصلوا على حقيبة canvas bag الفاخرة ضمن محتوى نسخة Power Armor Edition و لكن عند الاستلام تبين انه تم استبدال الحقيبة بحقيبة بلاستيكية رخيصة الثمن.

بعد التواصل مع شركة بيتيتثدا من قبل بعض اللاعبين الذين حصلوا على الحقيبة كان رد الشركة بانهم لم يتمكنوا من توفير المواد المخصصة لصناعة الحقائب من ما دفعهم الى استبدالها بحقيبة بلاستيكية.

المترفعين قالوا انهم تعرضوا للخداع من قبل الشركة التي لم تبلغهم بقرار استبدال الحقيبة الفاخرة باخرى مصنوعة من البلاستيك الامر الذي دفعهم بمطالبة الشركة باسترداد اموالهم و لكن بدل من ذلك قامت بتعويضهم باضافة رصيد من عملة لعبة Fallout 76 الامر الذي اثار غضب الكثير و طالب الشركة بارجاع اموالهم و لكن البعض توجه مباشرة الى القانون بالترفع ضد الشركة و المطالبة بالتعويض.

ايضا تتعرض شركة بيتيثدا لقضية اخرى تم الترفع بها الى نفس الشركة القانونية المذكورة و التي يطالب من خلالها عدد من اللاعبين استرداد اموالهم بعد ان حصلوا على لعبة مملوئة بالمشاكل و لا يمكن اللعب بها, وحسب بيان شركة Migliaccio & Rathod فهناك عدد كبير من اللاعبين الذين ترفعوا ضد شركة بيتيثدا من اجل استرداد اموالهم.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock