تغطية حدث TGA 2018: ملخص عروض جميع الالعاب التي تم الكشف عنها في الحدث..

انتهت فعاليات حدث حفل جوائز الالعاب TGA 2018 الذي امتد لاكثر من ثلاث ساعات و تم خلاله الكشف عن العديد من العناوين الجديدة و استعراض بعض العناوين المعروفة و في هذا التقرير سنضع لكم عروض اهم الالعاب الجديدة التي تم الكشف عنها خلال الحدث.

Crash Team Racing Nitro-Fueled

اذا بعد طول انتظار لعبة Crash Team Racing تحصل اخيرا على نسخة ريماستر لاجهزة اكسبوكس وان و بلايستيشن 4 و نينتيندو سويتش و سيتم اطلاقها في 21 يونيو (6) من العام القادم 2019.

Far Cry: New Dawn

تقع احداثها بعد 17 عام من الانفجار النووي الغامض الذي اطاح بكل شيء, Far Cry: New Dawn ستكون جزء جديد فرعي ملحق للعبة Far Cry 5 و سيصدر على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي في 15 فبراير 2019 و كما عودنا فريق يوبي سوفت الشرق الاوسط ستكون اللعبة داعمة للغة العربية.

Dragon Age

كنا نعلم وجود جزء جديد للعبة Dragon Age تحت التطوير و التوقعات اشارت الى انها ستكون Dragon Age 4 و لكن استيديو BioWare اكتفى بتشويقنا بعرض صغير دون اعطائها اسم نهائي و هذا يعني اننا سننتظر مدة طويلة حتى نرى اللعبة.

Mortal Kombat 11

نعم هذه صحيح قد تم الكشف عن جزء جديد للعبة القتال الدموية Mortal Kombat بالطبع سيحمل الرقم 11 و سيصدر على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي في 23 ابريل (4) من العام القادم مع وجود كشف كامل عنه سيتم في 17 يناير (1) المقبل.

Rage 2

لعبة بيتيثدا الجديد Rage 2 حصلت ايضا على عرض جديد و تاريخ اطلاق نهائي ايضا حيث ستصلنا اللعبة على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي في 14 مايو (5) من العام القادم و بالطبع تم الاعلان عن ذلك باستعراض رائع لاسلوب اللعب تشاهده بالاعلى.

Anthem

استيديو BioWare بعد ان اعلن عن Dragon Age الجديدة بعرض قصير يعود ليستعرض لنا عنوانه الاهم القادم قريبا Anthem بعرض جديد لطور القصة و الكشف عن احد الخصوصم الجدد يدعى The Monitor مع التأكيد على تاريخ الاطلاق الذي سيكون في 22 فبراير (2) من العام القادم.

The Outer Worlds

اذا استيديو Obsidian يكشف لنا عن عنوانه القادم الذي سيحمل اسم The Outer Worlds لعبة ار بي جي و خيال علمي ستصدر العام القادم 2019 على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و يتم تطوير اللعبة على يد نفس الفريق الذي طور لعبة Fallout: New Vegas.

The Stanley Parable: Ultra Deluxe

عودة جديدة للعبة The Stanley Parable بمحتوى جديد و نهاية جديدة و الكثير من التغيرات الجديدة التي ستشهدها اللعبة العائدة على المنصات المنزلية و الحاسب الشخصي في 2019.

The Last Campfire

مطوري لعبة No Man’s Sky يعودون الينا بلعبة صغير تحت اسم The Last Campfire التي وصفوها بانه من عناوينهم الطرفية المصغرة.

Hades

اخيرا مطوري لعبة Bastion و Transistor يكشفون لنا عن لعبتهم القادم التي ستحمل اسم Hades و تم الاعلان عن توفرها في الوقت الحالي على الحاسب الشخصي من خلال برنامج الوصول المبكر عبر متجر Epic Games.

Devil May Cry 5

لعبة Devil May Cry 5 تحصل على عرض جديد و الاعلان بشكل رسمي عن ديمو سيكون حصري في البداية لاجهزة اكسبوكس وان متوفر اليوم للتحميل عبر شبكة الاكسبوكس لايف و سيتوفر في وقت لاحق لباقي المنصات دون تحديد موعد لذلك.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock