لعبة الطائرات Ace Combat 7 ستحتوي على طور Battle Royale و لكن ليس بالشكل الذي تتصوره..

تكثف بانداي نامكو في الاونة الاخيرة نشر تفاصيل و عروض للعبة محاكات الطائرات الحربية Ace Combat 7: Skies Unknown و اليوم نحن على موعد للكشف عن المزيد من التفاصيل الجديدة بالاخص طور الاونلاين الذي سنشهد ظهوره في اللعبة.

طور الاونلاين سيقدم طوران مختلفان الاول يدعى طور الباتل رويال Battle Royale و الثاني طور Team Deathmatch و حسب وصف المطور فسوف تختلف فكرة طور الباتل رويال عن العاب نفس الطور بشكل كبير حيث لن تضعك اللعبة بين سرب من الطائرات و تفتح المجال امامك لاسقاط باقي الطائرات و البقاء حتى النهاية و كل ما في الامر و بكل بساطة ان يدخل عدد من اللاعبين في منافسات و تحديات على مدى طويل و اللاعب او الفريق الذي يحصل على نقاط اعلى يكون الفائز, هذا كل ما في الامر.

ايضا تم الاعلان ان المؤثرات المناخية ستتواجد ايضا في طور الاونلاين و سيكون لها تأثير مباشر على اسلوب اللعبة فمثلا الامطار عندما تتساقط بكثافة ستؤثر على مجال الرؤية و ستجعلها محدودة و قد تكون عرضة للاستهداف من اللاعبين الاخرين او تتسبب في اصطدامك في المرتفعات.

تحديات الاونلاين ستكافئ اللاعبين بنجوم من 1 حتى 3 نجوم و سيحصل اللاعب الفائز ايضا على اضافات و تعديلات لطائرته الخاصة و ايضا سيحصل على الوان يمكنه تزين طائرته بها و جعل مظهرها مختلف حسب رغبته.

لعبة  Ace Combat 7: Skies Unknown ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 18 يناير القادم.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock