إليكم جميع الشخصيات المؤكد تواجدها في لعبة Mortal Kombat 11 حتى الآن..

بعد حزمة من الإشاعات و العديد من التسريبات حول إمكانية تواجد الجزء الجديد من السلسلة المخضرمة Mortal Combat تحت التطوير أتانا التأكيد أخيرا بعرض أقل ما يقال عنه بأنه خارق في حفل لعبة العام TGA 2018 المنقضي قبل أيام, و لكن ماذا عن الشخصيات التي ستتواجد في اللعبة, إليكم ادناه حفنة خفيفة من بعض الشخصيات المؤكد تواجدها في اللعبة القادمة حتى الآن..

Scorpion

العقرب ذو القدرات الناريه, كونه ظهر في العرض السينمائي الأول للعبة بالتأكيد يعني هذا انه سيتواجد فيها و يبقى لدينا التأكيد على وجود نظيره ذو القدرات الثلجية Sub-Zero.

Shao Khan

أخيرا, ملك الشر و أقوى شخصية في اللعبة و السلسلة بأكملها Shao Khan سيعود في الجزء الجديد بعد غياب طويل و طويل جدا هذا و قد تم التأكيد و للأسف عن تواجده كشخصية متاحة للطلب المسبق, هل ستقومون بشرائها..!

Raiden

Raiden, هو أحد الشخصيات الثلاثة بعد سكوربيون و سب زيرو المتمثلة في كونها الوجه الخاص بالسلسلة, و لمن لا يعلم فشخصية Raiden قد ظهرت في العرض الخاص بالجزء الجديد و لكنه ظهر بشخصيته الشريرة و ليست الطيبة و هذا يدل أيضا على تنوع الشخصيات في اللعبة بنوعيها الشرير و الطيب.

Oracle

هذه الشخصية لا يعرفها الكثير, تتمتع بقدرات زجاجية جبارة و يعتقد بعض المحللين أن هذه الشخصية من الممكن أن تتواجد في الجزء الجديد بسبب ظهور بعض المجسمات الزجاجية مثل الموجودة أعلاه ناهيكم طبعا عن وجود بعض التلميحات من قبل فريق التطوير الخاص باللعبة عن إعلان قريب لشخصية مجهولة, فهل تكون Oracle..!

Spawn

أحد مصممي شخصيات أكد و بشكل قاطع تواجد الشخصية التي تشاهدونها أعلاه في الجزء الجديد من السلسلة, و لمن لا يعرف شخصية Spawn اسمه الحقيقي هو سيمون محقق كان يعمل مع الاستخبارات الأمريكية و بعدها قتل و ارسلت روحه إلى النار ليصبح بعدها قاتل متسلسل ارسل من الجحيم أو هكذا ذكر.

كانت هذه أعزائي هي من أكثر الشخصيات التي كثر الحديث عن تأكيد تواجدها في الجزء الجديد من سلسلة Mortal Kombat و الذي سيطلق عليه اسم MK11, هل أنتم متحمسون للعبة..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button