شاهد قدرات الشخصية الغامضة V في هذا الفيديو الجديد للعبة Devil May Cry 5, قدرات لا يستهان بها..

ستقدم لنا لعبة Devil May Cry 5 ثلاث شخصيات قابلة للعب و قد تعرفنا على كل من نيرو و دانتي في فيديوهات سابقة و شاهدنا اسلوب اللعب الخاص بكل شخصية منهما و لكن ماذا عن الشخصية الثالثة الغامضة كيف سيكون اسلوب اللعب الخاص بها و القدرات و التعويذات التي يمكن استخدامها في القتال؟ هذا الفيديو الجديد سيوضع لنا كل شيء..

كابكوم اطلقت فيديو خاص يستعرض لنا فقط قدرات شخصية V القتالية و على ما يبدو انه سيمتلك مرافقين يساعدوه في القتال كما شاهدنا في الفيديو بالاعلى حيث سيرافقة الصقر “جريفون” الذي يطلق كرات صاعقة على الخصوم و النمر “شادو” الذي يمكنه ان يطلق صواعق و يفتح منافذ زمنية و اخيرا الكابوس او “نايتمير” المخلوق العملاق الذي يمكنه ان يصعق خصمة و يقاتل الوحوش العملاقة و يمكن استدعائة بواسطة قدرة Devil Trigger.

الفيديو يظهر لنا V و هو يقاتل الوحوش التي تعرف بالديمونز في عالم Devil May Cry و لكن المشهد النهائي في الفيديو يظهر لنا V و هو يستخدم سيف سبارتا الشهير للقضاء على دانتي!! لا نعلم ما الذي يحدث و هل V في صف دانتي و نيرو ام هو خصم لهم هذا ما يتركه لنا المطور لنكتشفه عندما نضع ايدينا على اللعبة في 8 مارس (3) من العام القادم.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button