شاهد قدرات الشخصية الغامضة V في هذا الفيديو الجديد للعبة Devil May Cry 5, قدرات لا يستهان بها..

ستقدم لنا لعبة Devil May Cry 5 ثلاث شخصيات قابلة للعب و قد تعرفنا على كل من نيرو و دانتي في فيديوهات سابقة و شاهدنا اسلوب اللعب الخاص بكل شخصية منهما و لكن ماذا عن الشخصية الثالثة الغامضة كيف سيكون اسلوب اللعب الخاص بها و القدرات و التعويذات التي يمكن استخدامها في القتال؟ هذا الفيديو الجديد سيوضع لنا كل شيء..

كابكوم اطلقت فيديو خاص يستعرض لنا فقط قدرات شخصية V القتالية و على ما يبدو انه سيمتلك مرافقين يساعدوه في القتال كما شاهدنا في الفيديو بالاعلى حيث سيرافقة الصقر “جريفون” الذي يطلق كرات صاعقة على الخصوم و النمر “شادو” الذي يمكنه ان يطلق صواعق و يفتح منافذ زمنية و اخيرا الكابوس او “نايتمير” المخلوق العملاق الذي يمكنه ان يصعق خصمة و يقاتل الوحوش العملاقة و يمكن استدعائة بواسطة قدرة Devil Trigger.

الفيديو يظهر لنا V و هو يقاتل الوحوش التي تعرف بالديمونز في عالم Devil May Cry و لكن المشهد النهائي في الفيديو يظهر لنا V و هو يستخدم سيف سبارتا الشهير للقضاء على دانتي!! لا نعلم ما الذي يحدث و هل V في صف دانتي و نيرو ام هو خصم لهم هذا ما يتركه لنا المطور لنكتشفه عندما نضع ايدينا على اللعبة في 8 مارس (3) من العام القادم.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock