Minecraft Legends تحصل على تصنيف عمري من قبل الهيئة العامة

حصلت اللعبة الاستراتيجية الجديدة Minecraft Legends من المطور Mojang على تنصيف عمري من قبل الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع السعودية.

حيث حصلت اللعبة عل تصنيف مناسب لعمر 7 فما فوق، وبذلك يكون هذا العنوان الجديد من عالم ماينكرافت مناسب لمعظم الأعمار من أجل تجربته للفئة العمرية المحددة من قبل الهيئة بكل أمان وشفافية.

Minecraft Legends ستكون عبارة عن لعبة استراتيجية مقتبسة من سلسلة ألعاب Minecraft المعروفة من تطوير شركة Mojang التابعة لمايكروسوفت، حيث ستأخذك هذه اللعبة في مغامرة داخل عوالم ماينكرافت المعروفة، وحتى هذه اللحظة لمن تحصل على موعد للإطلاق.

Minecraft Legends
Minecraft Legends

المزيد حول اللعبة:

في هذه النسخة الجديدة، ستتمكن من اصطياد الكائنات المختلفة، وجميع مصادر البقاء على قيد الحياة في عالم متوحش، لذلك ستحتاج الى تعزيز قوتك في هذا العالم، وركوب حصانك عند كل مغامرة جديدة، وستلتقي أيضًا مع مجموعة من الأعداء القدامى من الجماجم “Skeletons” وكذلك المخلوقات الغريبة المزعجة “Creepers”.

سوف تلتقي كذلك بأصدقائك القدماء وأصدقاء جدد بالتأكيد من خلال اللعب التعاوني المشترك Co-op عبر الانترنت. حيث تحكي قصة  اللعبة حول عالم Overworld الذي يتحد فيه جميع اللاعبين للقضاء على الغزو القادم من قبل عدو جديد وهو Piglins، وسيتعين عليك كلاعب أن تقوم بتوحيد سكان عالم Overworld والعمل بيد واحدة من أجل القضاء على هذا العدو الخطير الذي يريد غزو عالمكم.

عناصر جديدة ستوسع التجربة

  • زيادة التركيز على القصة. ستحتوي Minecraft Legends على عناصر قصة أكثر من Minecraft أو Minecraft Dungeons.
  • أول Mobs بتمثيل صوتي. كجزء من حملة القصة، ستقدم لنا لعبة Minecraft Legends أول مجموعة من Mobs بأصوات في تاريخ السلسلة وهم The Host.
  • أدوات اللعب الاستراتيجية في Minecraft Legends. خلال Minecraft Live 2022 ، شاركت Mojang Studios نظرة على الأدوات الثلاث التي تشكل أساس نظام اللعب في اللعبة وهي، The Flame of Creation و The Banner of Courage و The Lute will summon.
  • عدد هائل من Mobs والأعداء الجديد. عدد Mobs الذين يظهرون في Minecraft Legends مذهل.
  • دعم طور تعدد اللاعبين واللعب التعاوني. يتم بناء لعبة Minecraft Legends مع وضع اللعب التعاون عبر الإنترنت لأربعة لاعبين في الاعتبار.

من المتوقع صدور النسخة الجديدة من لعبة ماينكرافت خلال عام 2023، كما أشارت العديد من التقارير حول هذا الشأن، ومن الطبيعي أنها ستتوفر على خدمة مايكروسوفت الحصرية Xbox Game Pass من اليوم الأول، وكذلك الأخرى وحدات التحكم والحاسب الشخصي دون ذكر حول تفاصيل سعرها، و لا أخبار عن توافرها على أجهزة Nintendo أو الهواتف الذكية.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button