خبر سار لجمهور لعبة Modern Warfare, عودة الـ Killstreaks و الكشف عن 3 منها

بينما نستعد للكشف عن طور الاونلاين الخاص بلعبة Call of Duty: Modern Warfare هذا الاسبوع يشوقنا المطورين في استيديو Infinity Ward بالمزيد من التلميحات الجديدة حول اللعبة و اليوم موعدنا مع احد هذه التلميحات التي قد تسر الكثير من محبي اللعبة الكلاسيكين و هي عودة الـ killstreaks.

الـ killstreaks هي المكافأة التي يحصل عليها اللاعب اذا تمكن من القضاء على عدد من الخصوم بشكل متتالي بدون ان يتم قتله و عادة ما يتمكن اللاعب من اختيار 3 من killstreaks في كل مرة يمكنه الحصول عليها بشكل ممتابع في حال تخطيه العدد المشروط للحصول علية دون ان يتعرض للقتل.

بجانب تأكيد عودة الـ killstreaks تم الكشف عن 3 منها و قد لا تكون مفاجأة حيث تم تأكيد عودة Juggernaut التي يمكن للاعب الحصول عليها من خلال صندوق اسقاط و بالطبع الكثير منا يعرف بدلة Juggernaut المدرعة التي تجعل اللاعب سلاح فتاك يتجول في خريطة اللعبة دون رحمة.

الـ killstreaks الثاني الذي تم الكشف عنه هو Infantry Assault Vehicle و هي مدرعة مزودة بسلاح رشاش من عيار 50 ملم و هذه المركبة غير مسيرة اي انك عند الحصول عليها ستنتقل الى داخلها للتحكم بها و لكن لا نعلم عن حجم هذه المركبة حيث لا توضح الصورة الخاصة بها حجمها الحقيقي و قدرتها على التحرك في مسارات الخريطة.

اما الـ killstreaks الثالث و الاخير الذي تم الكشف عنه اليوم هو قنابل الـ White Phosphorus و هي قنابل تصدر دخان ابيض اللون يتم اسقاطها من طائرة يحدد اللاعب مسارها على الخريطة و يمكن لهذا الدخان المنبعث من هذه القنابل جعل اللاعبين مشتتين و يفقدون تركيزهم كما انها ستترك اثر حروق على اجسادم و الذي سيتسبب في ضرر و يزيد فرصة القضاء عليهم.

هذا بعض من الـ killstreaks التي ستتواجد في لعبة Call of Duty: Modern Warfare و التي تم الكشف عنها من خلال حساب اللعبة على منصة تويتر و بالطبع هذه قطرة من غيث و سيكون هناك الكثير من الـ killstreaks التي سيتم الكشف عنها يوم الخميس القادم الاول من اغسطس موعد الكشف لاول مرة عن طور الاونلاين و حتى ذلك الحين ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock