خبر سار لجمهور لعبة Modern Warfare, عودة الـ Killstreaks و الكشف عن 3 منها

بينما نستعد للكشف عن طور الاونلاين الخاص بلعبة Call of Duty: Modern Warfare هذا الاسبوع يشوقنا المطورين في استيديو Infinity Ward بالمزيد من التلميحات الجديدة حول اللعبة و اليوم موعدنا مع احد هذه التلميحات التي قد تسر الكثير من محبي اللعبة الكلاسيكين و هي عودة الـ killstreaks.

الـ killstreaks هي المكافأة التي يحصل عليها اللاعب اذا تمكن من القضاء على عدد من الخصوم بشكل متتالي بدون ان يتم قتله و عادة ما يتمكن اللاعب من اختيار 3 من killstreaks في كل مرة يمكنه الحصول عليها بشكل ممتابع في حال تخطيه العدد المشروط للحصول علية دون ان يتعرض للقتل.

بجانب تأكيد عودة الـ killstreaks تم الكشف عن 3 منها و قد لا تكون مفاجأة حيث تم تأكيد عودة Juggernaut التي يمكن للاعب الحصول عليها من خلال صندوق اسقاط و بالطبع الكثير منا يعرف بدلة Juggernaut المدرعة التي تجعل اللاعب سلاح فتاك يتجول في خريطة اللعبة دون رحمة.

الـ killstreaks الثاني الذي تم الكشف عنه هو Infantry Assault Vehicle و هي مدرعة مزودة بسلاح رشاش من عيار 50 ملم و هذه المركبة غير مسيرة اي انك عند الحصول عليها ستنتقل الى داخلها للتحكم بها و لكن لا نعلم عن حجم هذه المركبة حيث لا توضح الصورة الخاصة بها حجمها الحقيقي و قدرتها على التحرك في مسارات الخريطة.

اما الـ killstreaks الثالث و الاخير الذي تم الكشف عنه اليوم هو قنابل الـ White Phosphorus و هي قنابل تصدر دخان ابيض اللون يتم اسقاطها من طائرة يحدد اللاعب مسارها على الخريطة و يمكن لهذا الدخان المنبعث من هذه القنابل جعل اللاعبين مشتتين و يفقدون تركيزهم كما انها ستترك اثر حروق على اجسادم و الذي سيتسبب في ضرر و يزيد فرصة القضاء عليهم.

هذا بعض من الـ killstreaks التي ستتواجد في لعبة Call of Duty: Modern Warfare و التي تم الكشف عنها من خلال حساب اللعبة على منصة تويتر و بالطبع هذه قطرة من غيث و سيكون هناك الكثير من الـ killstreaks التي سيتم الكشف عنها يوم الخميس القادم الاول من اغسطس موعد الكشف لاول مرة عن طور الاونلاين و حتى ذلك الحين ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button