عرض جديد للعبة JUMP FORCE يكشف المزيد من التفاصيل حول قصة اللعبة و الشخصيات الجديدة..

كشفت شركة بانداي نامكو عن فيديو جديد يستعرض المزيد من التفاصيل حول طور القصة في لعبتهم القادم JUMP FORCE التي ستصدر على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي في فبراير القادم.

تسبب الاندماج المفاجئ لعالم Jump World و العالم الحقيقي في حدوث فوضى في جميع أنحاء الأرض حيث ترك الأشرار الغزاة وراءهم دمارا و رعب و للتصدي لهذا التهديد الجديد نشاء فريق جديد من الأبطال اسمه JUMP FORCE و الذي يضم أقوى المقاتلين من اقوى شخصيات المانجا الشهيرة و سيقوم اللاعبون بإنشاء بطلهم الخاص وتخصيص مظهرهم و الحركات القتالية التي تواجدت في قصص المانجا استعدادا للانضمام الى JUMP FORCE و مواجهة الأشرار و مخططاتهم.

ايضا يعطينا العرض الجديد لمحة أولى على Onyx Book و هو جهاز قوي يشتبه في كونه سبب في عملية الدمج الغامضة للعالمين بالإضافة إلى ذلك يحتوي العرض أيضا على أربعة شخصيات جديدة قابلة للعبة تنضم الى فريق JUMP FORCE  تم الكشف عنها مؤخرا وهم:

  • أستا ، من Black Clover. طفل عنيد يحمل سيفاً فريداً مضاداً للسحر
  • ترانك ، من دراغون بول. ابن فيجاتا وبولما ، يمتلك قوة لا تصدق من والده ، مع ذكاء والدته
  • بوا هانكوك ، من ون بيس. قبطان Kuja Pirates والعضو الوحيد في Shichibukai
  • رنجي أباراي ، من بليتش. يمتلك سيف قوي للغاية

لعبة JUMP FORCE ستصدر على البلايستيشن 4, اكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 15 فبراير (2) من العام القادم 2019 و ستكون اللعبة داعمة للغة العربية عبر النسخة المحلية فقط.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button