مايكل باختر: مايكروسوفت ستطلق نسختين من جهاز الاكسبوكس سكارليت..

شائعات ان مايكروسوفت تعمل على اكثر من نسخة من جهاز الاكسبوكس القادم بدأت تتزايد و بعضها تأتينا من مصادر مقربة من الشركة و اليوم المحلل الاقتصادي المختص مايكل باختر ينضم الى الذين يتوقعون ان تقوم مايكروسوفت باطلاق نسختين من جهاز الاكسبوكس سكارليت حسب قولة خلال احد المقابلات.

مايكل قال انه في اعتقادة ان مايكروسوفت ستقوم باطلاق نسختين من جهاز الاكسبوكس القادم الاولى ستكون بكامل المواصفات مع وجود محرك اقراص بلو-راي و قرص صلب لتخزين الالعاب مع دعم وضوح 4K بشكل افتراضي و مواصفات عالية و سيكون بسعر 400 دولار و الاخر سيكون اقل تكلفة في التطوير حيث لن يحتوي على محرك اقراص و ربما لن يحتوي على قرص صلب اساسي و سيكون مخصص لتشغيل الالعاب عبر الخدمة السحابية من خلال Streaming و سيكون سعره ربما 100 دولار.

يذكر انه في اشاعة اخرى و من مصدر مقرب قال ان مايكروسوفت تعمل على 4 اجهزة من عائلة الاكسبوكس اثنان للجيل الحالي و اثنان للجيل القادم و مع دعم فكرة الاستغناء عن محرك الاقراص و الاعتماد على الخدمة السحابية لتشغيل الالعاب و يمكنك الاطلاع على تفاصيل اكثر هنا..

حتى الان لم نحصل على موعد للكشف عن هذه الاجهزة او موعد اطلاق و لكن كل التوقعات تشير الى عام 2020 في المقابل مازالت شركتي سوني و مايكروسوفت متكتمتان حول الامر حتى الان.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock