شركة Tencent تكشف عن لعبتها الجديدة Code: Jin To Yong من نوع AAA..

مطورة بمحرك Unreal Engine 5..

بشكل مفاجئ كشفت شركة Tencent العملاق الصيني المسؤولة عن لعبة PUBG عن مجموعة من الاخبار المثيرة منها الاعلان عن لعبتها الجديدة Code: Jin To Yong المطورة من خلال استديو جديد انشأته حديثا.

لعبة Code: Jin To Yong من تطوير فريق Light Speed التابع لشركة Tencent وسيكون مسؤولا عن العمل على لعبته الاولى من نوع AAA ومجموعة اخرى من العناوين مستقبلا، هذا العنوان مقتبس عن رواية مشهورة في البلاد الاسيوية والتي تحمل ذات الاسم او كما ذكر احد المصادر على تويتر.

وجب الذكر ايضا ان اللعبة مطورة باستخدام محرك Unreal Engine 5 والغريب انه لم يتم تطويرها باستخدام محرك START Engine الذي اعلنت عنه الشركة ايضا بشكل مفاجئ اليوم كما ارفقنا سابقا، شاهدوا عرض اللعبة الاول ادناه.

لم يتم الاعلان بعد عن موعد اطلاق اللعبة ولا حتى المنصات التي سيتم اطلاقها عليها ولكننا سنعرف المزيد عنها بكل تأكيد في قادم الاسابيع وربما الاشهر، فما هو رأيكم عنها..؟

نذكر ايضا ان الشركة كانت قد اعلنت قبل ساعات عن ذكائها الاصطناعي الجديد باسم Ana المحاكي للبشر وللمزيد من التفاصيل يمكنكم زيارة هذا الرابط.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button