مؤدية دور “ايلي” في The Last of Us Part 2 تصف احد المشاهد بانه مملوئة بالمواقف الصعبة و المعقدة عاطفيا..

لا شك ان لعبة The Last of Us Part 2 ستحتوي على الكثير من المشاهد العاطفية و المشاعر المعقدة خصوصا ان الجزء الاول كان كذلك و نعتقد ان الجزء الثاني سيكون كذلك و قد لمح لنا مخرج اللعبة مؤخرا من خلال صورة لاحد المشاهد خلال تسجيل الحركة MOCAP و الذي وصفه بانها من اكثر المشاهد تعقيدا و قد تم الانتهاء منه.

اليوم تطل علينا اشلي جيسون التي ستؤدي لنا دور “ايلي” بطلة اللعبة من خلال حسابها الخاص على انستقرام و تتحدث عن نفس المشهد على ما يبدو حين قالت:

“نوتي دوق قامت بتسجيل مشاهد جدا جدا صعبة و معقد في اللعبة, جسدي مرهق و لكن قلبي مملوء..”

 

هذا الوصف يعود لنفس المشهد الذي تحدث عنه نيل دروكمان مخرج اللعبة قبل ايام عندما وصفه بأنه المشهد الاكثر تعقيدا في اللعبة و في تاريخ الاستيديو ككل, و يبدو ان اللعبة بالفعل ستضعنا في مواقف حزينة و معقدة كما كان الحال في الجزء الاول و لكن هذه المرة باحترافية كبيرة خصوصا مع خبرات استيديو نوتي دوق التي اكتسبوها بعد الجزء الاول و اعمالهم خلال الفترة الماضية.

The Last of Us Part 2 تحت التطوير منذ اكثر من 3 سنوات لجهاز البلايستيشن 4 و لكن حتى الان لم تحصل اللعبة على تاريخ اطلاق او اطار زمني لذلك و لكن التوقعات اننا سنراها العام العام القادم 2019..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button