اليكم جميع العاب شهر يناير 2019 على جميع الاجهزة, بداية قوية للعام الجديد..

مع دخولنا الى العام الجديد 2019 كل عام وانت بخير بهذه المناسبة, هناك الكثير من الالعاب المنتظرة التي ستصدر خلال هذا الشهر و الذي قد يكون فاتحة مميزة و قوية لهذا العام الذي نضع عليه امال كبيرة بان لا يكون اقل من عام 2018 الذي يعد حتى الان من افضل الاعوام في صناعة العاب الفيديو لدى الكثير منا من بينهم ان بالطبع و لكن مازال هناك الكثير من الالعاب التي ننتظرها خلال هذا العام بعضها سيصدر قريبا و بعضها نأمل ان يكون اطلاقها في هذا العام.

و هنا في هذا التقرير سنضع امامكم جميع الالعاب التي ستصدر خلال شهر يناير 2019 مع تاريخ الاطلاق و الاجهزة التي ستصدر عليها, لما الانتظار…. هيا بنا

العاب يناير 2019

Mario & Luigi: Bowser’s Inside Story + Bowser Jr.’s Journey

نتيجة بحث الصور عن ‪Mario & Luigi: Bowser's Inside Story + Bowser Jr.'s Journey‬‏

تاريخ الاطلاق: 11 يناير 2019   الجهاز: 3DS  النوع: ار بي جي

هذه اللعبة صدرت في البداية عام 2009 على جهاز DS و حققت نجاح كبير و اقبال منقطع النظير حتى ان الكثير حينها اختارها كأفضل لعبة لذلك العام ان لم تكن الافضل على الاطلاق و الان و بعد مرور 10 سنوات تقريبا تعيد نينتيندو اطلاقها بنسخة محسنة على اجهزة 3DS.

New Super Mario Bros U Deluxe

نتيجة بحث الصور عن ‪New Super Mario Bros U Deluxe‬‏

تاريخ الاطلاق: 11 يناير 2019   الجهاز: Switch   النوع: منصات 2D

New Super Mario Bros U هي لعبة منصات برسومات ثنائية الابعاد Side Scrolling صدرت عام 2008 على جهاز الوي يو و حصلت على تقيمات مرتفعة حينها و كانت من افضل اجزاء سلسلة Super Mario Bros و الان تعود اللعبة من جديد بنسخة محسنة الى جهاز نينتيندو سويتش.

Tales of Vesperia: Definitive Edition

نتيجة بحث الصور عن ‪Tales of Vesperia: Definitive Edition‬‏

تاريخ الاطلاق: 11 يناير 2019   الجهاز: PS4/XONE/PC/Switch   النوع: ار بي جي

لعبة الار بي جي اليابانية Tales of Vesperia صدرت على جهاز الاكسبوكس 360 بشكل حصري عام 2008 ثم تم اعيد اطلاقها مرة اخرى عام 2009 على جهاز البلايستيشن 3 و قد لاقت اللعبة اقبال كبير خصوصا من الجمهور الياباني و محبي العاب الار بي جي بالطريقة اليابانية و الان تستعد شركة بانداي نامكو لاعادة اطلاق اللعبة بنسخة محسنة على الاجهزة المنزلية للجيل الحالي.

Onimusha: Warlords

نتيجة بحث الصور عن ‪onimusha warlords ps4‬‏

تاريخ الاطلاق: 15 يناير 2019   الجهاز: PS4/XONE/PC/Switch   النوع: مغامرات/قتال بالسيوف

لعبة Onimusha التي صدرت لاول مرة عام 2001 على اجهزة بلايستيشن 2 و بعدها بمدة قصيرة وصلت الى منصة الاكسبوكس الاول كانت واحدة من افضل العاب Hack n Slash باسلوب العاب كابكوم المعروفة مثل Resident Evil و لكن في اجواء اليابان الاسطورية, كابكوم قررت اعادة احياء اللعبة باعادة اطلاقها بنسخة محسنة لاجهزة الجيل الحالي و الحاسب الشخصي.

The Walking Dead: The Final Season Episode 3

صورة ذات صلة

تاريخ الاطلاق: 15 يناير 2019   الجهاز: PS4/XONE/PC/Switch   النوع: مغامرات/بقاء

بعد ان فقدنا الامل بعدم اكمال المغامرة الاخيرة لكلامنتاين نجحت اللعبة من النجاة مرة اخرى بعد ان تولى استيديو Skybound Games تطوير ما تبقى من اللعبة (الحلقة الثالث و الرابعة) و اخيرا سنكمل مغامرتنا في عالم الاموات الاحياء خلال هذا الشهر بالحلقة الرابعة و الاخيرة في السلسلة.

YIIK: A Postmodern RPG

صورة ذات صلة

تاريخ الاطلاق: 18 يناير 2019   الجهاز: PS4/PC/Switch   النوع: ار بي جي

YIIK: A Postmodern هي لعبة مغامرات من نوع ار بي جي من تطوير استيديو Ackk الامريكي صدر لها ديمو على اجهزة الحاسب الشخصي (متوفر الان) و سيتم اطلاقها على اجهزة بلايستيشن 4 نينتيندو سويتش بجانب الحاسب الشخصي هذا الشهر.

Ace Combat 7: Skies Unknown

نتيجة بحث الصور عن ‪Ace Combat 7: Skies Unknown‬‏

تاريخ الاطلاق: 18 يناير 2019   الجهاز: PS4/XONE   النوع: حروب طائرات

اخيرا لعبة محاكات حروب الطائرات Ace Combat تحط على اجهزة الجيل الحالي حيث تعد هذه اللعبة من اكثر الالعاب التي دمجت ما بين الواقعية و الاركيدية في نظام حروب الطائرات و لها تاريخ كبير منذ الجيل الاول لاجهزة الالعاب المنزلية و مازالت تبهرنا بما تقدمه لنا باجزائها الجديدة, هذا الجزء سيقدم لناق تجربة غير مسبوقة في عالم العاب حروب الطائرات بجانب قصة عميقة محبوكة لاول مرة في تاريخ السلسلة.

Travis Strikes Again: No More Heroes

نتيجة بحث الصور عن ‪Travis Strikes Again: No More Heroes‬‏

تاريخ الاطلاق: 18 يناير 2019   الجهاز: Switch   النوع: حركة/مغامرات

لعبة Travis Strikes Again: No More Heroes من تطوير استيديو Grasshopper Manufacture بالتعاون مع شركة نينتيندو و هي امتداد للسلسلة المعروفة No More Heroes حيث سنشهد عودة الكثير من الشخصيات المعروفة في السلسلة منهم Travis و Badman.

Resident Evil 2 Remake

نتيجة بحث الصور عن ‪Resident Evil 2 Remake‬‏

تاريخ الاطلاق: 25 يناير 2019   الجهاز: PS4/XONE/PC   النوع: مغامرات/رعب

اخيرا الوقت اقترب لاطلاق ملكة العاب الرعب دائما  Resident Evil الجزء الثاني الذي يعد من افضل اجزاء السلسلة حيث قررت كابكوم اعادة احياء الموتي الاحياء بشكل جديد و مختلف و اجواء مملوئة بالرعب و اسلوب معاصر مع الحفاظ على قصة و احداث و شخصيات اللعبة كما هم.

Tropico 6

نتيجة بحث الصور عن ‪Tropico 6‬‏

تاريخ الاطلاق: 25 يناير 2019   الجهاز: PS4/XONE/PC   النوع: بناء/ادارة

لعبة البناء الشهيرة Tropico  تعود بجزء سادس ينضم الى السلسلة نشر شركة Kalypso Media ستصدر اللعبة على اجهزة الالعاب المنزلية و الحاسب الشخصي خلال هذا الشهر.

Kingdom Hearts III

صورة ذات صلة

تاريخ الاطلاق: 29 يناير 2019   الجهاز: PS4/XONE   النوع: مغامرات/ار بي جي

مملكة القلوب التي اثرت قلوب الكثير من محبي العاب عالم والت ديزني تحط على اجهزة الجيل الحالي هذا العام بجزئها الثالث الذي سيأخذنا في مغامرات متنوعة و عوالم مختلفة من عوالم ديزني المختلفة و نلتقي الكثير من الشخصيات الجديدة.

هذه جميع العاب شهر يناير الذي يبدو انه سيكون بداية جيدة للعام الجديد 2019 مع هذا الكم من الالعاب المميزة و لكن ما هي مشترياتك لهذا الشهر؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock