لعبة CoD: Vanguard ستحصل على احد خصائص PC المهمة في نسخة الجيل الجديد

شهدنا بالأمس الكشف عن الكثير من الأخبار الهامة الخاصة بلعبة CoD: Vanguard، حيث شاركنا استديو التطوير Sledgehammer مقطع دعائي تشويقي خاص بطور الاونلاين للجزء الجديد، وكذلك تم الكشف عن خريطة المحيط الهادئ الجديدة “Warzone Pacific” للعبة وطور Call of Duty: Warzone.

دعم ألعاب Call of Duty على الأجهزة المنزلية “الكونسول” لم يعد يقتصر فقط في بحصولها على سرعة تحميل، وتحسن الرسومات البصرية، دعمها لسرعة أداء تصل الى 120 إطارا/ث فقط، بل سيتم دعم الميزة الأكثر طلباً من عشاق لعبة Call of Duty على الأجهزة المنزلية، وهي ميزة Field of view أو التي تعرف إختصاراً بت “FOV” لتحسين وتخصيص مجال الرؤية المحيطية التي سيتم دعمها بكل تأكيد مع النسخ الجديدة من ألعاب السلسلة.

fov
FOV

هذه الميزة التي طالما تميزت بها نسخة أجهزة الحاسوب الشخصي، والتي تعطي اللاعب مجال رؤية أوسع بكثير من الوضع الطبيعي، وستخدمها محترفي اللعبة بشكل كبير، ولم يحدد بعد تاريخ من أجل الإصدار، حيث أصبح الآن من الممكن الحصول عليها إبتداءً من لعبة Vanguard التي كشف عنها آدم إيسكوف مدير التطوير  في استوديو SLEDGEHAMMER من خلال صورة أرفقها يظهر الأزرار المعروفة لذراع التحكم لبلايستيشن 5.

وبلا أدنى شك تعتبر هذه الميزة هي الأكثر طلباً من عشاق السلسلة على وحدات التحكم المنزلية، وذلك لأنها تسمح بمجال رؤية أوسع للاعبين، حتى يتمكنوا من رصد المزيد في التفاصيل خلال مدى رؤيتهم المحيطية، وبالتالي فهي تعتبر ميزة تنافسية من حيث اكتشاف الأعداء والعناصر.

إقرأ المزيد حول CoD: Vanguard:

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى