مخرج لعبة Devil May Cry 5 يستعد للبدء في مشروعة التالي الغير معلن عنه قريبا..

يعد المخرج و مطور الالعاب هيديكاي اتسونو من المطورين المخضرمين في شركة كابكوم و قد اشرف على الكثير من تطوير العاب الشركة اولها كانت سلسلة Devil May Cry مرورا بعدة العاب اشرف على تطويرها منها Dragon’s Dogma و  سلسلة Power Stone و Rival Schools و Capcom Vs. SNK 2.

الان يستعد هيديكاي لاطلاق لعبة Devil May Cry 5 التي ستصدر على الأجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي في مارس القادم و من خلال حديثه مع موقع 4Gamer الياباني قال انه و بعد اطلاق اللعبة في 8 مارس و اطلاق التحديث المجاني في شهر ابريل فسوف يتفرغ للعمل على مشروعه الجديد الذي تمنى ان يكون عند تطلعات الجمهور.

هيديكاي لم يكشف عن اي تفاصيل حول هذا المشروع الجديد و لكن بعض الشائعات التي ظهرت في وقت سابق ترجح ان يكون مشروعة القادم Rival Schools و لكن مع تجنب كابكوم لالعاب القتال و التركيز على لعبة Street Fighter فقط فقد يكون مشروع هيديكاي شيء اخر مختلف.

ننتظر ما يخفيه عنا هذا المبدع حول مشروعه القادم بعد شهر ابريل و ربما يكون الموعد للكشف عن هذا المشروع في معرض E3 2019 الذي سيكون في شهر يونيو.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button