روسيا اول دولة تمنع نشر لعبة لعبة Call of Duty: Modern Warfare على اراضيها

لعبة Call of Duty: Modern Warfare ستسلط الضوء كالعادة على الحروب الواقعية التي تدور في الوقت الحاضر سواء الساحات الساخنة او الباردة التي تدور في اروقة الاستخبارات و سيكون للكثير من الدول العظمى تورط في هذه الحروب التي تدور رحاها على وجه الخصوص في ساحات الشرق الاوسط و هذا قد يجعلها موقع جدل في كثير من الدول و الاقطار.

اليوم اعلنت سوني و اكتفجين بان روسيا هي اولى الدول التي رفضت نشر اللعبة على اراضيها و قد اتضح ذلك بعد اطلاق نسخة البيتا للعبة التي بدأت مؤخرا حيث لم يتمكن اللاعبين في روسيا من العثور عليها عبر متجر البلايستيشن المحلي هناك و حينها اكدت سوني ان اللعبة لن يتم اطلاقها في المنطقة عبر متجر البلايستيشن فيما يخص نسخة البلايستيشن 4 بسبب رفض الجهات المختصة هناك لاعطاء تصريح نشر للعبة على اراضيها.

حتى الان روسيا هي اول الدول التي رفضت نشر اللعبة على اراضيها و لكن لا نعتقد انها ستكون اخرها خصوصا ان اللعبة ستزور الكثير من الاقطار حول العالم و سيكون هناك تجسيد واقعي لحقيقة الحروب التي تدور فيها و قد اكد المطورين ان قرابة 50% من احداث اللعبة ستدور في مناطق عربية و ستتحكم ببعض الشخصيات العربية لذلك قد يكون هناك موقف ما لبعض هذه الدول حول نشر اللعبة على اراضيها و قد تتضح الصورة اكثر خلال الايام القادمة.

لعبة Call of Duty: Modern Warfare ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 25 اكتوبر (10) من هذا العام و يمكنك الان تحميل البيتا المفتوحة للعبة من خلال متجر البلايستيشن و تجربة طور الاونلاين و للمزيد من التفاصيل حول جدول البيتا انظر الى الصورة بالاسفل.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button