إشاعة: سوني تعمل على جزء جديد من لعبة SOCOM قد يكون مخصص للبلايستيشن 5..

يبدو ان سوني تريد ان تعيد لعبة اطلاق النار و المنظور الثالث SOCOM إلى الحياة مرة أخرى بعد ان تم حل الاستيديو المطور للعبة منذ عدة سنوات حيث بدأت إشاعة تتحدث عن وجود جزء جديد من اللعبة تحت التطوير في الوقت الحالي.

مصدر هذه الاخبار هو المسرب المعروف و صاحب المصادر الداخلية في الشركات Tidux الذي نشر عبر حسابه الخاص على منصة تويتر قبل قليل خبر يفيد بان سوني تعمل حاليا على جزء جديد للعبة لكنه مازال في المراحل الأولى من عملية التطوير.

خلال متابعتنا للردود و التعليقات اكد Tidux ان اللعبة ستحافظ على اسلوبها المعتاد باستخدام المنظور الثالث و ستكون لعبة اطلاق نار استراتيجية مثل لعبة Rainbow 6 من شركة يوبيسوفت و ايضا أشار في رده على احد المتابعين ان اللعبة لن تحتوي على طور باتل رويال.

يعد Tidux من اكثر المسربين دقة في معلوماته لذلك رغم كونها معلومات من مصدر غير رسمي الا انها تؤخذ في الحسبان، و نتوقع مهما كان هذا الجزء الجديد من اللعبة ان يكون مخصص البلايستيشن 5 و قد تكون احد العاب الاطلاق.

 SOCOM 4

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock