مالكي لعبة Fallout 76 يمكنهم تحميل حزمة Fallout classic مجانا الان..

بعد الاداء المخيب للعبة Fallout 76 ارادت شركة Bethesda تعويض اللاعبين بطريقة ما و احد وسائل التعويض التي تم الاعلان عنها خلال الاسابيع الماضية هي تقديم حزمة Fallout classic و التي تتضمن 3 اجزاء من السلسلة التي صدرات في السابق على الحاسب الشخصي.

اليوم اعلنت شركة Bethesda انه كل من تمكن من تجربة لعبة Fallout 76 خلال عام 2018 يمكنه ان يحصل على هديته المجانية الان و كل ما عليه فعله هو التوجه الى حسابه الخاص على الحاسب الشخصي و تحميل الحزمة الكلاسيكية مباشرة حتى ان كنت تستخدم اللعبة على اجهزة البلايستيشن 4 او الاكسبوكس وان فيمكنك استخدام حساب Bethesda من اجل تحميل الحزمة على الحاسب الشخصي.

كما اسلفت يجب ان تكون قد قمت بشراء اللعبة خلال عام 2018 فقط و الذين قاموا بشرائها خلال هذا العام لن يتمكنوا من الحصول على الحزمة الكلاسيكية مجانا كون الحملة لم تتضمنهم منذ البداية.

يذكر ان لعبة Fallout 76 قد حصلت على تقيمات متدنية بسبب افتقار اللعبة للكثير من عناصر اللعبة التي كانت متوقعة بجانب المشاكل التقنية الكثيرة التي جعلة تجربتها غير مكتملة و يمكنك الاطلاع على مراجعتنا الكاملة لها هنا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock