لعبة Sekiro: Shadows Die Twice لن تحتوي على طور اونلاين بأي شكل من الاشكال..

اعلن استيديو FromSoftware مؤخرا ان لعبتهم القادمة Sekiro: Shadows Die Twice لن تتضمن دعم لطور الاونلاين فيها عند الاطلاق كما كان الحال في العبهم السابقة Bloodborne و Dark Souls التي دعمت نظام اللعبة الجماعي التعاوني و التنافسي بطريقة خاصة و ممتعة.

و صرح ياسهيرو كيتاو رئيس التواصل و التسويق في استيديو FromSoftware بانهم يعلمون بان الكثير استمتع بعناصر الاونلاين التي وجدت في العابهم السابقة و انهم يتطلعون الى تطبيق مثل هذه الافكار في لعبتهم القادمة Sekiro و لكن هذا لن يكون في نسخة الاطلاق و قد يتم تطبيقه فيما بعد.

ايضا تم الحديث عن بعض الخصائص التي تم تطبيقها في اللعبة و التي ستجعلها مختلفة عن العابهم السابقة مثل وجود خاصية توقيف اللعبة “Pause Button” حيث لن يشعر اللاعب بالقلق في حال قام باقاف اللعبة خوفا من ان يتعرض للغزو من عالم لاعب اخر الى عالمة و ايضا اضاف ياسهيرو انهم قاموا بتصميم عالم اللعبة و المناطق القابلة للاستكشاف بحيث تكون مناسب للاعب الواحد و لم يأخذوا في الحسبان فكرة اللعب التعاوني و استكشاف العالم بالتعاون مع لاعب اخر.

يبدو ان لعبة Sekiro ستكون نقلة مختلفة لالعاب استيديو FromSoftware السابقة و التوجه اكثر الى الاسلوب الاعتيادي في العاب المغامرات الاخرى او دعونا نقول الاسلوب الكاجوال و ليس الهاردكوري في اسلوب اللعب و القتال و قد لاحظنا كيف تخلت اللعب عن الكثير من اساليب اللعب التي وجدت في سلسلة Souls و لعبة Bloodborne مثل اتاحة زر القفز و العودة الى الحياة بعد الموت و من نفس المكان بجانب الميول اكثر الى اسلوب الاكشن و الحركة السريع و الان وجود زر اقاف اللعب و التخلي عن طور اللعب التعاوني و غزو عوالم لاعبين اخرين.

  يبدوا أنّ يوبيسوفت تعمل على جزء جديد من لعبة Far Cry..

Sekiro: Shadows Die Twice ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 22 مارس القادم و يمكنك الاطلاع على تغطيتنا الكاملة للعبة هنــا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock