روكستار تؤكد وجود “محتوى اضافي لطور القصة” للعبة Red Dead Redemption 2 و المزيد من المهمات الجديد و تحديثات واسعة لطور الاونلاين..

اطلقت روكستار مؤخرا تحديث جديد لطور الاونلاين في لعبة Red Dead Redemption 2 جلب لنا طور اللعب الجديد  Gun Rush الذي يعد بمثابة طور باتل رويال مصغر باسلوب رعاة البقر و لكن هناك المزيد قادم خلال الفترة القادمة و هذا ما اعلنت عنه الشركة من خلال موقعها الخاص على الانترنت خصوصا فيما يتعلق بطور القصة.

روكستار اعلنت في وقت سابق انها ستتعامل مع طور الاونلاين Red Dead Online بشكل منفصل و كأنه لعبة منفصلة بينما سيكون هناك فريق خاص يعمل على دعم طور القصة بالمزيد من المحتوى و اليوم و بعد ان اطلقت التحديث الاخير اكدت الشركة بانها تعمل بالفعل على محتوى خاص بطور القصة قد يجعلنا نغوص اكثر مع الاحداث القصصية الخاصة ببعض الشخصيات التي ظهرت في اللعبة مثل HorleyLe Clerk و Jessica LeClerk و ايضا ستشهد اللعبة ظهور شخصيات جديدة و مغامرات جديدة في عالم اللعبة الواسع.

ايضا سيكون هناك نظام Events التي ستضع اللاعب في مهمات عشوائية تظهر لاول مرة في عالم اللعبة و بشكل ديناميكي و عليه انجازها او لن يراها مرة اخرى ابدأ و اخيرا اكدت روكستار ان طور الاونلاين سيرى المزيد من الاطوار الجديدة التي سيتم اطلاقها خلال لافترة القادمة مثل طور سباق الخيول و تحديات استعراضية اخرى Showdown, و كذلك سيكون هناك المزيد من الاسلحة و المعدات التي لم يتم الكشف عنها حتى الان سيتم تضمينها في تحديثات اللعبة القادمة.

من ناحية اخرى اكدت روكستار عبر حساباتها الخاصة على وسائل التواصل الاجتماعي ان طور الاونلاين Red Dead Online سيبقى في مرحلة البيتا لعدة شهور قادمة و ذلك من اجل جعل اللعبة اكثر اتزان و خالية من اي مشاكل تقنية اخرى.

  الكشف عن المواصفات المطلوبة لتشغيل لعبة Control على الحاسب..

اخيرا ننوه ان المحتوى الحصري الذي كان مخصص لمالكي اجهزة بلايستيشن 4 عند الاطلاق اصبح الان متاح لمالكي نسخة الاكسبوكس وان و للاطلاع على طريقة الحصول قم بزيارة هذه الصفحة..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock