المحلل مايكل باختر يتوقع بأن يتم اطلاق جزء جديد من لعبة BioShock في 2020..

اسم مايكل باختر و على غير عادته يسطع و يلمع في هذا العام بتوقعات و تنبؤات غريبة و في النهاية صحيحة, إحدى توقعاته الصائبة كانت عندما توقع إحضار طور الباتل رويال إلى لعبة Call Of Duty: Black Ops 4, و بالفعل صدق توقعه و صدر هذا الطور, قبل أيام أجرى هذا المحلل مقابلة رسمية له مع موقع Kutako.

مخبرا إياهم عن تفاصيل و مجريات مثيرة ستحصل خلال هذا العام, و عند سؤاله عن توقعاته بشأن مستقبل العنوان الذي تعذب كثيرا هو و فريق تطويره BioShock, قال الآتي:

في شهر أبريل الفائت من عام 2018 ظهرت تقارير تؤكد أن الشركة الناشرة 2K تعمل بشكل خفي على جزء جديد من لعبة BioShock, و بما ان الشركة حاليا غائبة عن الأنظار كليا و تماما اعتقد حقا بأنهم يعملون بالفعل على جزء جديد من اللعبة التي ذكرتها, و اتوقع بأن يتم الاعلان عنها في E3 2019 مع موعد إطلاق مقرر في عام 2020.

بالفعل اتذكر الخبر الذي صدر من أكثر من مصدر يقال فيه أن الشركة الناشرة تعمل خفية على جزء جديد من السلسلة المذكورة على أية حال, ما هو رأيكم بتوقع المحلل هذا هل ترونه منطقيا, و هل تحبذون رؤية جزء جديد من السلسلة يصدر على أجهزة الجيل الحالي..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى