الحلقة الثانية من حكاية “تراث الخنجر الأول” متوفرة الآن للعبة Assassin’s Creed Odyssey

حارب "العاصفة" واكشف النقاب عن لغز جديد في أحدث حلقات الحكاية

أعلنت شركة يوبيسوفت اليوم أن الحلقة الثانية “ميراث الظلام” من الحكاية الأولى “تراث الخنجر الأول” للعبة Assassin’s Creed Odyssey باتت متاحة الآن على كافة المنصات المتوفرة كجزء من الدعم المستمر لمرحلة ما بعد إطلاق اللعبة.

تراث الخنجر الأول

يتلقى اللاعبون في “ميراث الظلام” رسالة من داريوس تقودهم للتحقيق في لغز سيضع البطل في مواجهة تهديد جديد “العاصفة”، وهي داهية بالمعارك البحرية تقود أسطولها الخاص، والتي بفضل تقنياتها البحرية المتفوقة وأسلحتها الفتاكة، لن تسمح لشيء بالوقوف في طريقها للقضاء على البطل.

تقدم كل حلقة من حكاية “تراث الخنجر الأول” قدرة جديدة لكل فرع من شجرة المهارات “الصياد” و “المحارب” و “الأساسن”. وكان قد تعرف اللاعبون في الحلقة الأولى “المطارد” على قدرة “الأساسن” الجديدة، في حين سيكتشفون في “ميراث الظلام” قدرة “الصياد” الجديدة “الإطلاق السريع” والتي تتيح لهم إطلاق السهام بسرعة من دون الحاجة إلى إعادة التلقيم مع ازدياد سرعة الإطلاق مع كل مستوى مهارة وستكون هذه المهارة ذات قيمة كبيرة لجميع اللاعبين وليس فقط للذين يلعبون بأسلوب “الصياد”.

ليتمكن اللاعبون من دخول حلقة “ميراث الظلام”، سيكون عليهم إنهاء الحلقة الأولى “المطارد” من حكاية “تراث الخنجر الأول”، ومجموعة مهمات جزيرة “ناكسوس” في الفصل السابع من القصة الرئيسية للعبة والوصول إلى مستوى 28 أو أكثر لشخصيتهم.

خطة دعم اللعبة المستقبلية

وتعد خطة مرحلة ما بعد الإطلاق للعبة Assassin’s Creed Odyssey الأكبر والأكثر طموحاً بتاريخ السلسلة حتى الآن، ويعتبر إطلاق “’تراث الخنجر الأول” مجرد البداية بالنسبة إلى اللاعبين الذين يتوقون لإحراز المزيد من التقدم مع محتويات جديدة باليونان القديمة. حيث سيحصل أصحاب التذكرة الموسمية على حكايتين رئيسيتين تصدران على شكل حلقات هما  “تراث الخنجر الأول” و “مصير أطلانطس” و يمكن للاعبين الانغماس بالحلقات الجديدة حال صدورها أو اختبار المغامرات الملحمية بأكملها ما أن تتوفر جميع الحلقات.

اقرأ المزيد  محلل يؤكد ان الجزء القادم من سلسلة Assassin's Creed لا يدعى Ragnarok..

تذكرة الموسم

تتضمن التذكرة الموسمية أيضاً لعبتي Assassin’s Creed III Remastered و Assassin’s Creed Liberation Remastered اللتان تصدران في مارس القادم. يمكن شراء التذكرة الموسمية للعبة Assassin’s Creed Odyssey، والتي تتضمن حكايتي “تراث الخنجر الأول” و “مصير أطلانطس”، بسعر 39.99$. كما تتوفر حكاية “تراث الخنجر الأول” بشكل منفصل بسعر24.99$.

وبالإضافة إلى ذلك، تتوفر الحلقة الأولى “المُطارَد” والحلقة الثانية “ميراث الظلام” للتحميل للاعبين الذين يمتلكون بالفعل التذكرة الموسمية أو النسخة الذهبية، في حين ستنهي الحلقة الثالثة قصة “تراث الخنجر الأول” في بداية مارس المقبل.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock