مخرج لعبة RE2 يكشف عن المدة اللازمة لإنهاء اللعبة..

هذا الشهر انتم على موعد مع لعبة تعيدكم بالزمن إلى الوراء, و بالتحديد ستعيدكم الى جذور الرعب, Resident Evil 2 بحلتها الجديدة ستنطلق في الأسواق بعد اسبوع من الآن و بالتحديد في الخامس و العشرين من الشهر الحالي على البلايستيشن 4, الاكس بوكس وان و أخيرا الحاسب الشخصي.

و كما تعلمون قبل يومين من الآن انطلق حدث خاص باللعبة في الإمارات العربية المتحدة و بالتحديد في دبي حيث تواجد هناك كلا من مخرج اللعبة و منتجها, كانت هناك فرصة لتواجد فريق VGA4A بجانب العديد من ممثلي المواقع الغربية و العربية المعروفة, و على اية حال تم سؤال المخرج عن المدة اللازمة لإنهاء اللعبة و هل ستكون قصيرة كما يشاع..!

جواب المخرج بالطبع كان نافيا لما تم تداوله من اشاعات و أكد بأن اللعبة ستكون طويلة بما فيه الكفاية كلعبة طورت قبل عشرات السنين و منهيا جوابه بالمدة لتي سيحتاجها اللاعب لإنهاء مغامرة الرعب الشيقة هذه الا و هي 10 ساعات.

قد يعتقد البعض بأن اللعبة قصيرة مقارنة بألعاب ضخمة كلعبة RDR 2 أو سلسلة AC مثلا, لكن و قبل الخوض في غمار هذه المقارنات تذكروا بأن اللعبة قديمة للغاية و تم تطويرها لتلائم جهازا لا يستوعب سوى العاب بحجم قليل و قليل جدا, شخصيا أرى بأن العشر ساعات أكثر من كافية لتعيدني إلى جذور الرعب, ماذا عنكم..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button