شاهد ابتكار ديمو لعبة Superman باستخدام محرك Unreal Engine 5..

الكشف عن محرك رسومات Unreal Engine 5 كان بمثابة مفاجأة لما يحتويه من ادوات تمكن المطورين من فعل ما يشاؤون، احدهم تمكن من وضع Superman في ديمو تقني من المحرك نفسه، والنتائج مزهلة.

تمكن احد المطورين المستقلين من صنع وابتكار لعبة احلامه كما وصفها وهي لعبة Superman بالتقنية الحديثة والمعروفة في مجال صناعة الالعاب الحالي. المطور استطاع ابتكار ديمو من لعبته باستخدام محرك Unreal Engine 5 وجعلها قابلة للتحميل. كذلك وقام بمشاركتها مع مجتمع Reddit وادناه يمكنكم مشاهدة نبذة عن مشروعه.

I’ve been fooling around in Unreal Engine 5, dreaming of a modern Superman game [Part 2] from gaming

الاشاعات كثرت مؤخرا عن وجود لعبة مقتبسة من هذا البطل الشهير والتي كنا نتمناها ان تكون من تطوير استديوهات شركة WB Games وبالتحديد استديو Rochsteady Games. ولكن للاسف الشديد لم يحدث ذلك حتى الان.

الديمو اعلاه يظهر مرة اخرى وليست اخيرة قوة محرك شركة Epic وكيف انه يظهر التفاصيل والرسومات بطريقة افضل وتفاصيل اكثر دقة من النسخة السابقة. كما ان المحرك الجديد يتميز بسهولة الاستخدام من خلال العديد من النماذج الجاهزة التي يمكن للمطورين الجديد استخدامها في بناء العابهم بكل سهولة وسرعة.

يذكر ان العديد من استديوهات الالعاب والشركات الكبرى انتقلت في تطوير العابها الى محرك Unreal Engine 5 منها مجموعة لا بأس بها من استديوهات سوني واكس بوكس وكذلك استديوهات الطرف الثالث. تفاصيل اكثر تجدها هنا..

بعد رؤيتكم لهذا الديمو الجميل لواحدة من اكثر الشخصية المحبوبة لدى مجتمع اللاعبين، هل تودون رؤية هذا المشروع يتحول الى حقيقة في قادم الاعوام ومن هو الاستديو الذي ترغبون ان يطور هذا العنوان..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button