مايك يبارا يشوقنا لشيء ما يتم الاعداد له خلال هذا العام لجمهور الاكسبوكس..

يبدو ان ادارة الاكسبوكس تستعد لوضع خطتها الجديدة الخاصة بمنصة الاكسبوكس مع هذا التشويق الذي بدأ به المتحدث باسم قسم الاكسبوكس لدى مايكروسوفت مايك يبارا الذي نشر صورة لشعار الاكسبوكس مع عبارة roadmap او خارطة الطريق.

من الواضح ان مايك قد خرج حين نشر هذه التغريدة من احد الاجتماعات التي تم خلالها مناقشة مستقبل الاكسبوكس خلال الفترة القادمة و لكن مشاركته بهذا التشويق قد يكون هذا الاجتماع مميز عن سابقاته و هذا ما دفعة الى نشر الصورة و تشويق المتابعين.

لدى مايكروسوفت خريطة طريق كبيرة تستعد لها خلال هذا العام اهمها ضم المزيد من الاستيديوهات الجديدة التي بدأت مؤخرا و التي على ما يبدو ستبدأ مايكروسوفت و اكسبوكس بوضع خطة لهذه الاستيديوهات للبدء بمشاريعها و لا ننسى ايضا الجيل القادم لمنصة الاكسبوكس و التي حسب بعض التحليلات قد يتم الاعلان عنه خلال هذا العام و هذا يوضح مدى اهمية وضع خطة طريق محكمة لهذا العام.

في كل الاحوال يبدو ان هذا العام سيكون مثير لجمهور الاكسبوكس و قد نكون على موعد مع الكثير من المفاجئات الجديدة التي قد يكشف عنها خلاله و لا تنسوا فمازلنا في بداية العام و هناك الكثير من المناسبات التي قد تستغلها مايكروسوفت في فرض وجودها في مجال صناعة العاب الفيديو.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button