طور الليل “Night Mode” قادم للعبة PUBG في وقت قريبا جدا..

يبدو ان طور الليل قادم الى لعبة PUBG و بالتحديد الى خريطة Vikendi الثلجية الجديدة كما يبدو لنا من هذا التلميح الذي اطلقه حساب مطور اللعبة على منصة تويتر اليوم.

حسب ما جاء في التغريدة فقد شوقنا المطور الى تحديث جديد و مثير قادم للعبة من خلال سيرفرات الاختبار PTS لنسخة الحاسب الشخصي اولا و قام بمشاركتنا صورة لما يبدو انه طور الليل في خريطة Vikendi التي صدرت مؤخرا للعبة.

بربط هذا التلميح مع ما تحدث عنه مدير المجتمعات للشركة المطورة للعبة PUBG Corp في وقت سابق فالمقصود هنا هو طور Moonlight Mode و ليس Night Mode لان الطور الجديد لن يكسي الخريطة بالظلام الدامس بل سيكون كما وقت الغروب و لكن سيعطي اللاعبين استراتيجية مختلفة في عنصر المواجهة حسب وصفه.

ايضا سيقدم التحديث الجديد الذي نتوقع ان يتوفر في وقت قريب العديد من الاضافات الجديدة كما اشار المطور في التغريدة التي يمكنك مشاهدتها بالاسفل و نتوقع ان يكون هناك ازياء و مركبات جديدة من بينها تلك المركبة التي تظهر في الصورة المرفقة في التغريدة و قد وعد المطور بالكشف عن التفاصيل في وقت لاحق.

https://twitter.com/PLAYERUNKNOWN/status/1086663545570377728

خريطة Vikendi متوفرة في الوقت الحالي لنسخة الحاسب الشخصي بينما ستتوفر في 22 يناير الجاري (الثلاثاء القادم) لنسخة البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button