يبدو ان لعبة Mortal Kombat 11 ستدعم اللغة العربية لأول مرة في تاريخ السلسلة..!

اللغة العربية أصبحت و لله الحمد محور اهتمام الكثير من مطوري الألعاب, و يعود الفضل قد ذلك إلى ممثلي شركات الألعاب في الوطن العربي, خبر اليوم يتعلق بلعبة Mortal Kombat 11, بحسب الموقع الرسمي لمنصة Steam و في الخانة التي تظهر فيها اللغات التي ستدعمها اللعبة ستلاحظ وجود اللغة العربية مدعومة كحوارات و نصوص بجانب 14 لغة اخرى كما تشاهدون في الصورة المرفقة بالاسفل.

من جهته فريق التطوير NeatherRealm لم يعلق على هذا الأمر و لكن و ان صح موضوع الدعم هذا فسيكون هو الأول من نوعه في السلسلة حيث أن السلسلة بأكملها لم يسبق لها أن دعمت اللغة العربية مطلقا للأسف الشديد طبعا, لكن الغريب في الأمر بأكمله ان شركة سوني مثلا بفرعها السعودي أو شركة الاكس بوكس لم تعلنا عن هذا الأمر.

في النهاية نذكر بأن اللعبة ستصدر في الثالث و العشرين من شهر أبريل (4) القادم لهذا العام على البلايستيشن 4, الاكس بوكس وان و الحاسب الشخصي, اما الان هل تتوقعون فعلا بأن تكون اللعبة القادمة من هذه السلسلة العريقة داعمة للغة العربية, شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button