الكشف عن شكل وحدة تحكم جهاز Mad Box المنافس للبلايستيشن 5 و الاكسبوكس القادم..

قام ايان بيل الرئيس التنفيذي و مؤسس استيديو Slightly Mad قبل قليل بمشاركتنا مجموعة من الصور لصتميم الاولى لوحدة تحكم جهاز Mad Box الذي تم الاعلان قبل فترة وجيزة.

وحدة التحكم التي تم استعراضها في عدد من الصور التي يمكنك مشاهدتها بالاسفل تظهر لمسات مستقبلية مع الالتزام بالخريطة المعهودة لوحدة تحكم الاكسبوكس وان و البلايستيشن 4 و لكن مع المزيد من الاضافات المميزة مثل شاشة اللمس التي ستتوسط الوحدة و التي ستقدم العديد من المهمات مثل لوحة مفاتيح و بعض بيانات اللعبة المفعلة كما تشاهدون في الصور.

ايضا ستكون الوحدة مصممة على غرار وحدات التحكم الاحترافية بحيث تحتوي على ازرار اضافية يتم تعديلها حسب رغبة المستخدم و ايضا تم تصميم ازرار Triggers بشكل انسيابي يشبه الى احد ما ازرار Triggers الموجودة في وحدة تحكم الاكسبوكس وان.

حتى الان و حسب ايان فهذه التصاميم هي اولية و لم يتم اعتمادها بشكل نهائي و لكن من ما شاهدناه اذا تم تصميمها بشكل مطابق لما نراه في هذه الصور فسوف يكون الجهاز قطعة فنية من المستقبل و ننتظر لنى ما الذي سيقدمه لنا من قدرات تقنية تجعله بالفعل ينافس اقوى اجهزة الحاسب الشخصي التي ستصدر بعد عامين من الان.

حسب المطور فسوف يتم اطلاق الجهاز بعد 3 سنوات من الان تقريبا بعدة الوان يمكنك الاطلاع عليها هنا و لا تفاصيل حتى الان عن السعر الذي سيتوفر فيه.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button