الكشف عن الشكل النهائي لجهاز Mad Box المنافس للبلايستيشن 5 و الاكسبوكس سكارليت..

مازال جهاز الالعاب المنزلي المعلن عنه مؤخرا Mad Box في مراحل التطوير الاولى كون الجهاز لن يصدر قبل 3 اعوام من الان و لكن اليوم و من خلال رئيس استيديو Slightly Mad ايان بيل تم الكشف عن الشكل النهائي للجهاز الذي سنراه عليها عندما يصدر عام 2022.

الصور التي ترونها بالاسفل توضح الشكل العام للجهاز الذي سيمتلك شكل مستقبلي مشابه لاجهزة Razer و لكن سيحتوي على شاشة امامية و نظام اضائة تفاعلي ديناميكي و ستعرض الشاشة كما تشاهدون في الصور اسم اللعبة التي يتم تشغيلها على الجهاز في الوقت الحالي و سيكون اللون متفاعل مع الثيم الخاص باللعبة او التطبيق المستخدم كما تلاحظون في بعض الصور.

الجهاز ايضا سيحتوي على شاشة لمس ستكون داعمة لنظام الضغط و السحب تماما كما في شاشات الهواتف الذكية لتنفيذ بعض الوظائف مثل التشغيل و الاطفاء و التبديل بين الالعاب و اخراج اقراص البلو-راي…الخ

ايضا من الصور نلاحظ ان الجهاز يمكن استخدامه بعدة وضعيات سواء بشكل مسطح او طولي كما نشاهد في الصورة التالية و سيكون نظام ديناميكية الانارة الخاصة بالنظام مختلفة حسب نوع الاستخدام.

هذا هو الشكل الخارجي للجهاز الذي تم الكشف عنه اليوم و لكن ايان اشار الى انه قد يتم عمل بعض التعديلات عليه مع اقتراب اطلاقه حسب الحاجة, اما فيما يخص القدرات التقنية للجهاز فلم يتم حتى الان الكشف عنها و لكن صرح ايان في وقت سابق ان قوته ستضاهي قوة الحواسيب الشخصية التي ستصدر بعد عامين من الان و سيكون قادر على التعامل مع نظارات الواقع الافتراضي بافضل جودة ممكنه و قد يصل معدل الاطارات الى 120 اطار/ث.

ايضا اكد ايان مؤخرا انهم في تواصل مستمر مع شركة AMD و nVidia من اجل التوصل الى اتفاق حول المصنع الذي سيتولى بناء احشاء الجهاز و قد يستغرق هذا الامر بعض الوقت و لكن ابقوا مع VGA4A لتصلكم تفاصيل الجهاز اول بأول فور توفرها..

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button