تحدي الهرم ينتظرك في لعبة Fortnite لاكتشاف السر..!

تستمر Epic بتقديم التحديات و المفاجئات لجمهور لعبة Fortnite و هذه المرة و مع التحديث 7.20 هناك العديد من هذه التحديات التي اصبحت متاحة في اللعبة منها تحدي ملك الثلج و ظهور الزومبي و لكن اليوم هناك تحدي جديد لجمهور اللعبة و هو الهرم العملاق الذي ظهر الان في اللعبة.

نحن نعلم ان قوالب Block موجودة في اللعبة و لكنها الان تحولت الى هرم كبير و الرائع ان هذا الهرم يحتوي بداخلة على سر مخفي عليك الان الانطلاق و اكتشافه, لا ندري ما هو هذا السر و لكن يمكن ان تعرف اذا ذهبت الان و شققت طريقك الى داخل هذا الهرم و عرفت ما هو السر الذي ينتظرك هناك.

Fortnite_patch-notes_v7-20-content-update_br-header-v7-20-content-update_CM07_Social_TheBlock_OmegaPyramid-1920x1080-6ac9c19242e3e18629764b5aceed7b560e4ebb03

تحديات عاصفة الثلج متاحة الان في اللعبة ضمن التحديث الاخير و ستستمر 13 يوم و هناك العديد من المفاجئات و التحديات التي يمكن للاعبين الخوض فيها و اكمالها قبل انتهاء فترة التحدي التي انقضى منها الان 4 ايام.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button