خدمة البلايستيشن Now تصل الى المزيد من الدول الاوروبية و لكن ليس الشرق الاوسط..

هناك توجه كبير من شركات تطوير اجهزة العاب الفيديو الى تحويل نظام بيع الالعاب الى خدمة اشتراك شهرية كما هي خدمة البث التلفزيوني نيتفليكس و قد بدأت مايكروسوفت بهذه الخطوة مع خدمة Xbox Game Pass و ايضا لدى سوني خطة مشابه في توسيع خدمات خدمة البلايستيشن Now و التي اصبحت تدعم الان تحميل الالعاب.

هذه الخدمة كانت حصرية على بعض المناطق في الولايات المتحدة الامريكية و لكن الان تنوي سوني توسيع اطلاقها في القارة الاوروبية و قد اعلنت اليوم عن موعد اطلاق الخدمة بنسختها التجريبية في بعض البلدان الاوروبية و هي اسبانيا و ايطاليا و البرتغال و النرويج و الدينمارك و فيلندا و السويد و ستتوفر الخدمة على شكل بيتا تجريبية حيث ستنطلق الخدمة فيها مطلع الشهر القادم فبراير.

سوني ستعمل على توسيع انتشار الخدمة خلال الفترة القادمة لتوصيلها الى الميزيد من الدول الاوروبية و لكن نتمنى ان يكون الشرق الاوسط ضمن خطتها القادمة خصوصا ان سوني تتعامل مع المنطقة على نفس الخطة الاوروبية.

يبدو ان سوني تريد الاسراع في توسيع الخدمة بحيث تكون جاهزة و متوفرة لمعظم المستخدمين حول العالم مع اطلاق البلايستيشن 5 الذي تشير التوقعات الى احتمالية صدوره العام القادم 2020.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock