خدمة البلايستيشن Now تصل الى المزيد من الدول الاوروبية و لكن ليس الشرق الاوسط..

هناك توجه كبير من شركات تطوير اجهزة العاب الفيديو الى تحويل نظام بيع الالعاب الى خدمة اشتراك شهرية كما هي خدمة البث التلفزيوني نيتفليكس و قد بدأت مايكروسوفت بهذه الخطوة مع خدمة Xbox Game Pass و ايضا لدى سوني خطة مشابه في توسيع خدمات خدمة البلايستيشن Now و التي اصبحت تدعم الان تحميل الالعاب.

هذه الخدمة كانت حصرية على بعض المناطق في الولايات المتحدة الامريكية و لكن الان تنوي سوني توسيع اطلاقها في القارة الاوروبية و قد اعلنت اليوم عن موعد اطلاق الخدمة بنسختها التجريبية في بعض البلدان الاوروبية و هي اسبانيا و ايطاليا و البرتغال و النرويج و الدينمارك و فيلندا و السويد و ستتوفر الخدمة على شكل بيتا تجريبية حيث ستنطلق الخدمة فيها مطلع الشهر القادم فبراير.

سوني ستعمل على توسيع انتشار الخدمة خلال الفترة القادمة لتوصيلها الى الميزيد من الدول الاوروبية و لكن نتمنى ان يكون الشرق الاوسط ضمن خطتها القادمة خصوصا ان سوني تتعامل مع المنطقة على نفس الخطة الاوروبية.

يبدو ان سوني تريد الاسراع في توسيع الخدمة بحيث تكون جاهزة و متوفرة لمعظم المستخدمين حول العالم مع اطلاق البلايستيشن 5 الذي تشير التوقعات الى احتمالية صدوره العام القادم 2020.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button