آرثر مورغان وجون مارستون من Red Dead Redemption يجتمعان مجددًا

تعتبر سلسلة Red Dead Redemption واحدة من أفضل سلاسل الألعاب في صناعة الألعاب لا شك في ذلك، واحدى أكثر عناوين شركة Rockstar تميزًا، لهذا السبب وصلت السلسلة إلى الجامعات وأصبحت تعتبر محتوى ثقافي تعليمي.

جامعة تينيسي الأمريكية تمكنت من جمع الممثلين الصوتيين لشخصيات آرثر و جون في سلسلة Red Dead Redemption من أجل تدريس مادة تتعلق بالتاريخ الأمريكي، وبالتحديد تدريس فصل مخصص يدعى Red Dead History يشمل تاريخ رعاة البقر الأصليين من خلال حلقة نظمها أستاذ في الجامعة يدعى توري أولسون.

Red Dead Redemption تتحول إلى مادة تعليمية!

أستاذ الجامعة المذكور قام بتحضير مفاجأة مميزة لطلابه، حيث قام بدعوة الممثلين الصوتيين لشخصيات آرثر و جون من السلسلة بدون علم طلابه ليشرحوا بأنفسهم التاريخ الأمريكي الذي تمثله السلسلة في الفترة الواقعة ما بين عامي 1899 و 1911.

في الفيديو أعلاه الذي قام بنشره أولسون يظهر كيف تفاجأ الطلاب من ظهور كلًا من كلارك و ويثوف ممثلي أصوات الشخصيات المذكورة، عقب ذلك صرح كلارك بقوله:

“إن رؤية ما عملنا عليه يتم تفسيره بهذه الطريقة أكاديميًا هو شرف حقيقي، وحقيقة أن جعل التاريخ في متناول يد جماهير جديدة هو أمر لم نتوقعه أبدًا.”

ويثوف ممثل شخصية جون ماريستون قال أيضًا بأنها تجربة فريدة بالطبع قبل أن يمازح الطلاب بقوله أنهم أصبحوا أساتذة الآن بفضل عملهم في اللعبة.

هناك كتاب سيصدر عن اللعبة ويحمل اسم Red Dead History سيتم إطلاقه في يونيو القادم حيث ستتوفر منه نسخة صوتية من أداء روجر كلارك ويحوي ما يزيد عن 400 صفحة كما ذكرنا في خبر سابق هنا.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button