لعبة Sekiro ستحتوي على Bosses مخفين في مواقع سرية كما كان في Dark Souls..

الكثير من التقارير التي تحدثت عن ان لعبة Sekiro: Shadows Die Twice ستكون مختلة عن العاب FromSoftware السابقة Dark Souls و Bloodborne في اسلوب اللعب و نظام المواجهة و التنقل..الخ و هذا ما افصح عنه المطورين ايضا و لكن يبدو ان هناك شيء وحيد سيكون مشابه للالعاب الاخرى كشف عنه مخرج اللعبة مؤخرا.

خلال لقاء خاص مع موقع Game Informer قال هيديتاكي ميازاكي رئيس الاستيديو و مخرج اللعبة ردا على سؤال جيد وجه اليه خلال اللقاء بان اللعبة ستحتوي على قادة اعداء Bosses مخفين في مواقع سرية في عالم اللعبة و هؤلاء القادة سيكون اختيارين و ليس اساسين و يمكن للاعب الوصول اليهم اذا قام بالبحث و استكشاف كل زاوية في اللعبة.

هذه الخاصية كانت متواجدة في لعبة Dark Souls و كذلك لعبة Bloodborne و حتى ان بعض اللاعبين مازالوا و بعد 5 سنوات من صدور الاخيرة يجدون و يكتشفون مواقع سرية و وحوش جديدة لم يواجهها احد في اللعبة و اشار ميازاكي ان هذا الشيء متأصل في اسلوبهم و لن يتغير في اي لعبة من العابهم.

اذا كن مستعد من الان للبحث و الاستكشاف لتصل الى هذه المواقع و الوحوش السرية و التي ستكون تحدي كبير لعشاق العاب FromSoftware.

لعبة Sekiro: Shadows Die Twice ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 22 مارس المقبل.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock