لعبة Sekiro ستحتوي على Bosses مخفين في مواقع سرية كما كان في Dark Souls..

الكثير من التقارير التي تحدثت عن ان لعبة Sekiro: Shadows Die Twice ستكون مختلة عن العاب FromSoftware السابقة Dark Souls و Bloodborne في اسلوب اللعب و نظام المواجهة و التنقل..الخ و هذا ما افصح عنه المطورين ايضا و لكن يبدو ان هناك شيء وحيد سيكون مشابه للالعاب الاخرى كشف عنه مخرج اللعبة مؤخرا.

خلال لقاء خاص مع موقع Game Informer قال هيديتاكي ميازاكي رئيس الاستيديو و مخرج اللعبة ردا على سؤال جيد وجه اليه خلال اللقاء بان اللعبة ستحتوي على قادة اعداء Bosses مخفين في مواقع سرية في عالم اللعبة و هؤلاء القادة سيكون اختيارين و ليس اساسين و يمكن للاعب الوصول اليهم اذا قام بالبحث و استكشاف كل زاوية في اللعبة.

هذه الخاصية كانت متواجدة في لعبة Dark Souls و كذلك لعبة Bloodborne و حتى ان بعض اللاعبين مازالوا و بعد 5 سنوات من صدور الاخيرة يجدون و يكتشفون مواقع سرية و وحوش جديدة لم يواجهها احد في اللعبة و اشار ميازاكي ان هذا الشيء متأصل في اسلوبهم و لن يتغير في اي لعبة من العابهم.

اذا كن مستعد من الان للبحث و الاستكشاف لتصل الى هذه المواقع و الوحوش السرية و التي ستكون تحدي كبير لعشاق العاب FromSoftware.

لعبة Sekiro: Shadows Die Twice ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 22 مارس المقبل.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button