الكشف عن حجم لعبة Metro Exodus على الاجهزة المنزلية..

تقدم سلسلة Metro جودة رسومات عالية في جميع اجزائها و هذا ما يفتخر به استيديو 4A Games المطور للعبة لما يضعة من تفاصيل دقيقة في تصاميم اللعبة خصوصا الاسلحة المصنعة او المعدلة يدويا و التي تعطي شعور حقيقي تعكس اجواء اللعبة التي تعتمد على عنصر النجاة و لكن دائما اي لعبة تقدم جودة رسومات عالية سيكون حجمها كبير بالطبع فكم سيكون حجم ملف التحميل الخاص بلعبة Metro Exodus؟!

لحسن الحظ متجر مايكروسوفت يكشف عن تفاصيل اللعبة قبل اطلاقها بمدة طويلة و هذا ما جعل تفاصيل لعبة Metro Exodus تظهر اليوم قبل اطلاقها في الاسواق بثلاث اسابيع تقريبا و حسب ما ظهر في المتجر فسوف يكون حجم ملف التحميل 53.45 جيجا و نتوقع حجم مقارب لنسخة البلايستيشن 4 و لكن ربما نرى زيادة كبيرة في حجم نسخة الحاسب الشخصي بسبب دعم بعض التقنيات الجديدة مثل RTX و الشاشات المزدوجة.

ربما الحجم ياتي على قدر التوقعات و هو مقارب لحجم الالعاب التي صدرت في الاونة الاخيرة مثل Call of Duty: Black Ops 4 و Assassins Creed Odyssey و جميعها قدمة جودة رسومات عالية كما هو الحال مع لعبة Metro Exodus.

Metro Exodus ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 15 فبراير القادم و يمكنك الاطلاع على احدث العروض و الاخبار الخاصة باللعبة هنــا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button