شركة سوني غاضبة من اشاعات وجود لعبة Bloodborne 2 تحت التطوير..

من أكثر المطالبات الجماهيرية التي شهدتها بأم عيناي هي تطوير لعبة Bloodborne 2, اللعبة دخلت في خانة المطالبات منذ سنوات اما التوقعات حدث و لا حرج عزيزي فأما الإشاعات فهي عديدة على شبكة الإنترنت و مواقع الألعاب الغربية و العربية أيضا.

بدأ الأمر يخرج عن السيطرة عندما وضع فريق التطوير بعض التلميحات أو كما يطلق عليها “Easter Eggs” التي تتعلق بلعبة Bloodborne في لعبتهم Deracine المخصصة لنظارات الواقع الافتراضي “البلايستيشن VR” و التي صدرت العام الماضي محققة مراجعات إيجابية فاقت التوقعات.

هذه التلميحات التي وضعت في اللعبة جعلت الجمهور في حالة من الثوران أو الحماس الزائد متوقعين بأن الفريق وضع هذه التلميحات في إشارة منه إلى تطوير الجزء الثاني من اللعبة التي يحبها الملايين, لكن عندما سئل الفريق عن هذا الأمر من قبل موقع Game Informer صرحوا بالآتي عبر رئيسهم ميازاكي:

التلميحات هي مجرد تلميحات فقط و لم تكن لدينا أي نية في التلميح عن الجزء الثاني من لعبة Bloodborne بل و حتى لو كنا نعلم مسبقا بأن هذه التلميحات ستثير جلية كبيرة لما كنا وضعناها, لكن للأسف الجمهور دفع بالأمر ليصبح زائدا عن حده.

من جهتها أعربت شركة سوني عن غضبها و ازعاجها من الإشاعات التي الكثيرة التي تتمحور حول تطوير الجزء الثاني من اللعبة قائلة بأن هذه الاشاعات تتسبب و تسببت في جلب العديد من المشاكل لها و لفريق التطوير الخاص باللعبة مناشدة الجمهور بأن يتوقف فورا عن اختلاق الإشاعات و الاعتماد فقط على اعلانات الشركة و تصريحاتها المباشرة أو أي مصدر رسمي مرتبط مع الشركة.

أخيرا, كلاعب اتمنى شخصيا بأن أرى تتمة لقصة الجزء الأول من اللعبة الرائعة المذكورة أعلاه و لكن, ككاتب و محرر سأعتذر بقولي بأنني سأنحاز لشركة سوني لأنني أجدها محقة بالفعل الموضوع خرج عن السيطرة و أصبح مزعجا و الشركة بالطبع لا يوجد لديها متسع من الوقت أو الفراغ لسماع هذه الاشاعات و زيادة الضغط عليها, اتشوق حقا لسماع رأيكم حول هذا الخبر أدناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button