الاخبارالحاسب الشخصيعروض و تخفيضات

سارع بالحصول على Civilization VI الاستراتيجية الرائعة مجاناً الان للحاسب..

اليوم هو الخميس، هل تتذكرون ماذا يعني ذلك؟ هذا يعني أنّ متجر ألعاب إيبيك سيقدم لعبة مجانية جديدة وخلال فترة التخفيضات الهائلة، يوزّع المتجر ألعاب رائعة جداً مثل Grand Theft Auto: V التي حصلنا عليها الأسبوع الماضي وأدّت إلى توقف خوادم المتجر من الضغط الكبير. اليوم يعود لنا المتجر بلعبة رائعة أُخرى إنما هذه المرة سننتقل من العالم المفتوح والإثارة إلى الاستراتيجية والتخطيط مع Civilization VI.

لعبة Sid Meier’s Civilization VI (باسمها الكامل) هي واحدة من الألعاب الاستراتيجية العميقة تعتمد على الأدوار ومن نوع 4X ومن تطوير Firaxis Games ومن نشر شركة 2K games. لقد صدرت اللعبة بشكل حصري على الحاسب الشخصي في أكتوبر 2016 وحصلت على تقييمات رائعة جداً حيثُ متوسط تقييماتها هو تسعة وثمانين من مائة بناءً على ستة وثمانين مراجعة وتقييم وفقاً لموقع Open Critic.

تقدم Civilization VI طرق جديدة للتفاعل مع العالم الذي نعيش فيه ويجب عليك توسيع امبراطوريتك عبر الخريطة ودفع الثقافة والتنافس ضد أعظم قادة التاريخ لبناء حضارة تصمد امام اختبار الزمن. اللعبة هي من نوع استراتيجي عميق ويمكنك تطوير ممكلتك وحل الكثير من المشاكل بطُرق مختلفة وإنّها بالتأكيد واحدة من أفضل حصريات الحاسب الشخصي ومن أفضل الألعاب الاستراتيجية إنما قد لا تكون للجميع, ونذكر ان قيمة اللعبة الاساسية 60 دولار ولكن يمكنك الحصول عليها الان مجانا.

للحصول عليها، كل ما عليكم فعله هو الذهاب لمتجر ألعاب إيبيك عن طريق الضغط هنا وإضافة اللعبة على مكتبة العابك لتبقى معك للابد. الأسبوع القادم سنحصل على لعبة غامضة غالباً ما ستكون ممتازة أيضاً، ابقوا معنا!

حمل اللعبة من هنا

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار