كيف ستبدو لعبة Resident Evil 2 Remake مع استخدام نظام الكاميرا الثابته كما في النسخة الاصلية, شاهد الفيديو..

اذا كنت قد حظيت بتجربة النسخة الاصلية للعبة Resident Evil 2 قبل ذلك و الان و مع حصولك على فرصة تجربة اللعبة بنسخة الريميك فسوف تدرك التغيرات التي حظيت بها الكاميرا حيث انتقلت من النظام الثابت الى الديناميكي فوق كتف اللاعب و لكن ماذا لو اعدنا نظام الكاميرا الثابتة الى Resident Evil 2 Remake كيف ستبدوا؟!

لترى كيف ستبدبوا قام احد اليوتيوبر jim2point0 بعمل فيديو ممنتج concept تصوري لوضعية الكاميرا الثابتة يطلعنا من خلالها كيف ستبدوا اللعبة في حال تم ارجاع نظام الكاميرا الثابتة التي تواجدت في اللعبة الاصلية التي صدرت عام 1998 و لكن مع رسومات و جرافيكس النسخة الجديدة.

[irp]

قد يكون الامر ممتع للبعض و لكن لا نستطيع ان ننكر ان اللمسات الحديثة التي حصلت عليها اللعبة خصوصا وضعية الكاميرا و نظام التحكم الجديد اعطى اللعبة متعة اكبر و ايضا اعطاها هويتها الجديدة و المميزة, في كل الاحوال شاهد الفيديو بالاسفل و شاركنا رايك..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock