الكشف عن مبيعات لعبة Monster Hunter World, اللعبة كانت داعم اساسي لميزانية شركة كابكوم..

خلال مؤتمر الكشف عن احصائيات السنة المالية الجديدة لشركة كابكوم تم الكشف عن مبيعات لعبة الار بي جي Monster Hunter World و التي حسب الوصف قد حققت نجاح منقطع النظير و حسب الاحصائيات الاخيرة فقد تخطت مبيعات اللعبة حاجز الـ 11 مليون نسخة تم بيعها حول العالم, ليس هذا فحسب بل ايضا وصفت اللعبة بانه من العوامل الاساسية التي ساهمت في دعم ميزانية شركة كابكوم بالكامل.

منذ صدور اللعبة في يناير 2018 و خلال اول 6 اشهر لها في الاسواق تمكنت من بيع اكثر من 8.3 مليون نسخة و بعد اطلاق نسخة الحاسب الشخصي تم بيع اكثر من 2 مليون نسخة خلال الايام الاولى للاطلاق, و في اكتوبر الماضي تم الاعلان عن تخطي مبيعات اللعبة حاجز 10 مليون نسخة لتصبح اول لعبة في تاريخ شركة كابكوم تتمكن من الوصول الى هذا الرقم في هذه المدة القصيرة منذ الاطلاق.

[irp]

و لكن يبدو ان هذا النجاح لم يتوقف عند ذلك و مع تخطي مبيعات اللعبة حاجز 11 مليون نسخة قبل ان تكمل عامها الاول يعد بازدياد هذا الرقم خلال الفترة القادمة و لكن دائما نحن كلاعبين و في هذه المناسبات تزداد اطماعنا بان يكون هذا النجاح عامل حقيقي لدفع شركة كابكوم للاعلان عن جزء جديد للعبة ربما خلال معرض E3 القادم بعد اشهر من الان.

لعبة Monster Hunter World متوفرة على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي و مازالت اللعبة تحصل على المزيد من المحتوى الاضافي و ننتظر قدوم محتوى Iceborne الذي سيجلب للعبة مهمات جديدة و وحوش جديدة و كذلك اسلحة و مهمات جانبية جديدة و من المفترض ان يتوفر في خريف هذا العام 2019.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock