لعبة My Friend Pedro تحصل على عرض جديد مع إصدارها..

لعبة My Friend Pedro هي من الألعاب المُستقلة التي أنتظرها بشدة، اللعبة من تطوير فريق Dead Toast Entertainment و من نشر شركة Devolver Digital و هي من نوع 2.5D حيثُ ستلعب بشخصية قاتل يقتل جميع من في طريقه بطريقة ممتعة و مضحكة، بصراحة أرى هذه اللعبة كأنّها لعبة Deadpool لكن من نوع 2.5D مع حركات أجمل.

إسلوب لعب لعبة My Friend Pedro سوف يسمح للاعبين بالتحكم بالشخصية و الأسلحة بنفس الوقت، أيّ بإمكانك أن تقفز إلى الأمام و تضرب إلى الخلف أثناء تدحرجك في الهواء. أو بإمكانك إستعمال المحيط الخاص بك من أجل الحصول على عمليات قتل أجمل. اللعبة عبارة عن عنف بكل إتجاهاتها لكنها تحتوي على القليل من الألغاز التي يجب عليكم حلّها، لكن سوف أرجع أكرر أنّها عبارة عن عنف و قتل بطريقة ممتعة و هذا ما يجعلها لعبة جميلة. My Friend Pedro تحتوي أيضاً على موّلد GIF لتقوم بمشاركة عمليات القتل الرائعة التي سوف تفعلها باللعبة بشكلٍ مباشر مع إصدقائك على وسائل التواصل الإجتماعي.

لعبة My Friend Pedro سوف تصدر غداً (20 يونيو) على النينتندو سويتش و على الحاسب الشخصي، و إن كنت تريدون شرائها على الحاسب الشخصي فسارعوا الآن لأنّ هنالك تخفيض بنسبة خمسة عشر بالمئة، هذا التخفيض سينتهي غداً. يمكنكم مشاهدة عرض الرسوم المتحركة الجديد للعبة أعلاه. و يمكنكم مشاهدة عرض إسلوب اللعب الممتع حقاً عن طريق الضغط هنا.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو و التقنية مِنذُ طفولتي. أسعى إلى تقديم محتوى عربي مميز من أجل إفادة اكبر قدر ممكن من الأشخاص.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock