طور اللعب التعاوني Combined Arms قادم قريبا للعبة Battlefield 5, شاهد العرض التشويقي..

طور اللعب التعاوني Combined Arms الخاص بلعبة Battlefield 5 يحصل اخيرا على موعد اطلاق و يبدو اننا لن ننتظر طويلا و هذا ما اظهره لنا الفيديو التشويقي القصير الذي تم نشره عبر حساب اللعبة الرسمي على منصة تويتر, الطور الجديد سيتوفر الاسبوع المقبل.

يمكنك انت و 3 من اصدقائك ان تتحدوا في فريق واحد من اجل القتال و الصمود من خلال 4 مهمات تم تخصيصها من اجل تجربة تعاونية مميزة مع 4 خرائط مختلفة, الفيديو رغم انه اكد بان الطور الجديد قادم الاسبوع المقبل الا انه لم يعطينا تاريخ محدد حتى الان.

نتوقع ان يكون هناك كشف خاص لموعد الاطلاق الرسمي مع عرض مطول لبعض المشاهد من المهمات المتنوعة التي سنخوضها و ربما يتم الكشف عنه في وقت قريب.

يذكر ان EA تستعد لاطلاق طور الباتل رويال Firestorm الذي من المفترض له ان يتوفر لكل من يملك نسخة من اللعبة بشكل مجاني في شهر مارس القادم و لكن حتى الان لم يتم استعراض اي مشاهد من الطور سوى ما شاهدناه في فيديو الكشف عن اللعبة فقط.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button