بعد 72 ساعة فقط لعبة الباتل رويال Apex Legends تحقق ما حققته لعبة Fortnite في اكثر من اسبوعين..

يبدو ان عام 2019 سيكون عام العاب الباتل رويال او ربما عام الالعاب المجانية Free to Play و ايان كان منهما فلعبة Apex Legends جمعت الصفتين فهي لعبة باتل رويال بمذاق مختلف و بالطبع مجانية للجميع و على معظم المنصات و هذا سيكون عام نجاح كبير لها قد بدأ يؤتي ثماره من اول 24 ساعة لاطلاق اللعبة التي حصدت اكثر من 2.4 مليون لاعب خلالها و لكن الان و بعد مرور 72 ساعة هذا الرقم تضاعف بشكل كبير.

المطورين في استيديو Respawn شاركونا اليوم احصائيات جديدة حول اللعبة خلال الايام الثلاثة الاولى لها منذ الاطلاق حيث حققت اللعبة اكثر من 10 مليون لاعب تمكنوا من تحميلها و تجربتها في هذه الفترة بمعدل مليون لاعب في اللحظة الواحدة.

ea-media-apex-10-million.jpg.adapt.crop16x9.1455w

هذا الرقم لو اردنا مقارنته بالعاب الاونلاين الاخرى فقد حققته ملكة الباتل رويال Fortnite خلال اسبوعين من اطلاقها بينما حققته لعبة Overwatch بعد 3 اسابيع من اطلاقها رغم انها غير مجانية.

[irp]

في كل الاحوال الارقام و البداية القوية تبشر بنجاح كبير ستحققة اللعبة في مسيرتها التي بدأت حديثا و بهذه المناسب شاركونا المطورين التهنئة بهذا النجاح و اكدوا انهم مازالوا يمتلكون الكثير من المفاجئات الخاصة باللعبة سيتم الكشف عنها خلال هذا العام.

لعبة Apex Legends متوفرة حاليا على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي مجانا..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button