اكتشاف مجموعة صور تعود لمراحل التطوير المبكرة من لعبة GTA V..

تقترب لعبة GTA V من عمر الثماني سنوات وحتى الان وبسبب تكتم شركة روكستار الطويل على العابها لم نحصل على اية معلومات او فيديوهات تتعلق بمراحل التطوير الخاصة باللعبة ولكن بطريقة ما حصل احدهم على مجموعة صور قليلة تعود الى مراحل اللعبة المبكرة من عمليات التطوير, ومع ذلك تظهر اللعبة في هذه الصور بمظهر جميل كونها عنوان يخص الجيل الذي سبق الماضي.

احد اللاعبين وخلال حسابه في موقع تويتر قام بنشر مجموعة من الصور التي تعود الى لعبة GTA V وهي في مراحل التطوير المبكرة ومما سترونه ادناه ستلاحظون ان اللعبة اعتمدت في اساس تصميمها على لعبة GTA 4 بحيث كانت تشبهها كثيرا في عام 2011 قبل ان يتم صقلها وتشطيبها لتصل وتظهر الينا بالمنتج الذي رأيناه في عام 2013 “عام اطلاقها” وحتى الان.

عندما ننظر الى اللعبة في مراحل التطوير المبكرة ومن ثم نقارنها بمظهرها عند الاطلاق ومظهرها حاليا سيصعب التصديق بأنها لعبة تعود الى جيلين وهو الجيل الذي صدرت فيه اللعبة على جيل بلايستيشن 3 وجيل جهاز اكس بوكس 360, اللعبة بحق سبقت عصرها وجيلها.

لكن ورغم التحسينات التي حصلت عليها اللعبة منذ عام 2013 ومع تحسينها على جيلين متتاليين الا ان الجمهور متشوق الان وعلى احر من الجمر ليرى كيف ستبدو اللعبة على الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس بعد ان اعلنت روكستار نيتها اعادة اطلاق اللعبة بنسخة مخصصة وليست محسنة للجيل الجديد حيث ستصدر اللعبة في شهر نوفمبر من هذا العام ولكن حتى الان لم تستعرض لنا روكستار شكل اللعبة بعد التحسينات التي وعدت بأن تكون نقلة كاملة للعبة.

ما هو رأيكم متابعينا بما تشاهدونه اعلاه وما هو رأيكم بالمنتج النهائي قبل 8 اعوام وحاليا, شاركونا ادناه في قسم التعليقات وايضا اطلعونا عن تجربة مع اللعبة خلال كل هذه الاعوام.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى