لعبة Watch Dogs 3 اصبحت شبة مؤكدة بعد هذا التلميح من تطبيق Sam الخاص بيوبي سوفت..

ظهرت بعض الاشاعات و التلميحات لوجود لعبة Watch Dogs 3 تحت للتطوير في الوقت الراهن و كان اخر هذه التلميحات قد جاء من خلال حساب اللعبة الرسمي على تويتر الذي نشر عبارة “هذا كل شيء” و تم مسح هذه التغريدة بعد وقت قصير رغم انها لا تحمل في طياتها اي شيء و لكن بعد حذفها الكثير ذهب باتجاه وجود شيء يخص الجزء الثالث للسلسلة.

اليوم مرة اخرى و المصدر ايضا يوبي سوفت و من خلال تطبيق Sam الذي اطلقته يوبي سوفت مؤخرا للهواتف الذكية و الذي يساعد اللاعبين في التعرف اكثر على العابهم من الشركة و يعطيهم معلومات تفصيلية عنها و التطبيق متوفر في الوقت الحالي في كندا فقط و لكن احد اليوتيوبر قام بسؤاله عن لعبة Watch Dogs 3 فكان رده جدا مفاجئ!!

Sam اجاب بالتالي:

العمل على Watch Dogs 3 لم ينتهي بعد و لكن بعد تجربتي للنسخة الاولية للعبة فكل شيء يبدو جيد و فريق التطوير يبذل قصار جهدة, انتظر اللحظة التي ستحظى بتجربتها فيها..

هذا كان رد Sam التطبيق الالكتروني الذي يعتمد على الذكاء الصناعي و لكن هذا الرد تم بشكل متعمد وضعة كتلميح مخفي من يوبي سوفت حول اللعبة و اعتقد اننا في معرض E3 القادم سنرى الكشف الرسمي عن اللعبة ان لم يتم ذلك بشكل مبكر.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button