لعبة Watch Dogs 3 اصبحت شبة مؤكدة بعد هذا التلميح من تطبيق Sam الخاص بيوبي سوفت..

ظهرت بعض الاشاعات و التلميحات لوجود لعبة Watch Dogs 3 تحت للتطوير في الوقت الراهن و كان اخر هذه التلميحات قد جاء من خلال حساب اللعبة الرسمي على تويتر الذي نشر عبارة “هذا كل شيء” و تم مسح هذه التغريدة بعد وقت قصير رغم انها لا تحمل في طياتها اي شيء و لكن بعد حذفها الكثير ذهب باتجاه وجود شيء يخص الجزء الثالث للسلسلة.

اليوم مرة اخرى و المصدر ايضا يوبي سوفت و من خلال تطبيق Sam الذي اطلقته يوبي سوفت مؤخرا للهواتف الذكية و الذي يساعد اللاعبين في التعرف اكثر على العابهم من الشركة و يعطيهم معلومات تفصيلية عنها و التطبيق متوفر في الوقت الحالي في كندا فقط و لكن احد اليوتيوبر قام بسؤاله عن لعبة Watch Dogs 3 فكان رده جدا مفاجئ!!

Sam اجاب بالتالي:

العمل على Watch Dogs 3 لم ينتهي بعد و لكن بعد تجربتي للنسخة الاولية للعبة فكل شيء يبدو جيد و فريق التطوير يبذل قصار جهدة, انتظر اللحظة التي ستحظى بتجربتها فيها..

هذا كان رد Sam التطبيق الالكتروني الذي يعتمد على الذكاء الصناعي و لكن هذا الرد تم بشكل متعمد وضعة كتلميح مخفي من يوبي سوفت حول اللعبة و اعتقد اننا في معرض E3 القادم سنرى الكشف الرسمي عن اللعبة ان لم يتم ذلك بشكل مبكر.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock