يوبيسوفت تعلن عن موعد انطلاق البيتا المفتوح للعبة Trials Rising..

أعلنت شركة يوبيسوفت اليوم أن البيتا المفتوح للعبة Trials Rising ينطلق في الفترة الواقعة بين 21 – 25 فبراير / 16 – 20 جمادى الآخرة على أجهزة بلايستيشن 4, اكسبوكس وان, نينتيندو سويتش و الحاسب الشخصي، مع بدء التحميل المسبق في 19 فبراير/14 جمادى الآخرة.

تأتي البيتا المفتوح هذه بمثابة دعوة لجميع اللاعبين لتجربة أعلى مستويات الآكشن والإثارة قبل صدور Trials Rising حول العالم في 26 فبراير / 21 جمادى الآخرة، والتي ستتوفر مع ترجمة عربية للقوائم والحوارات عند الإطلاق حصرياً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على أجهزة البلايستيشن 4, اكسبوكس وان و الحاسب الشخصي.

وسيتمكن اللاعبون خلال البيتا المفتوح من الوصول إلى مجموعة خاصة من الميزات وتقدم متواصل إلى جانب طور لعب جماعي عالمي و هذا يتضمن:

  • 18 مضماراً تتراوح درجة صعوبتها من السهل إلى المتطرف، من ضمنها 4 مضامير ’جامعة Trials‘ تعليمية
  • 5 دراجات (وهي Squid و Rhino و Mantis و Helium إلى جانب دراجة Tandem المرحة للاعبين اثنين)
  • دراجة الـ Helium، تبدو دراجة هوائية عادية، باستثناء أنها تأتي مع جهاز Trials Turbo Bike الحصري، والذي يجعلها تزمجر كدراجة نارية حقيقية. ولاختبار مدى الضجيج الذي يمكن أن تحدثه هذه الدراجات، صنعت يوبيسوفت عدداً محدوداً منها في الحياة الواقعية والتي يمكنك رؤيتها في العرض. سيتمكن جميع اللاعبين الذين يفتحون جهاز Trials Turbo Bike داخل اللعبة خلال البيتا المفتوح من الاحتفاظ به بمجرد شراء اللعبة.
  • توفر المنافسة 25 عقداً وطور اللعب ’الخصوم‘ و 8 مضامير قابلة للعب في طور اللعب الجماعي أونلاين.
اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock