ارتفاع في اسعار خدمة GTA+ للعبة GTA Online على جميع المنصات

حصلت خدمة الاشتراك الشهري في GTA Online وهي GTA+ على أول زيادة في الأسعار منذ إطلاقها قبل عامين، يأتي هذا بعد اضافة Rockstar Games قدرًا أكبر من المحتوى إلى العضوية خلال الأشهر القليلة الماضية.

نظرًا لأن خدمات اشتراك الألعاب في زيادة، يبدو أن Rockstar أخذت خطوة في زيادة في الأسعار، حيث تم رصد ارتفاع الأسعار لأول مرة بواسطة شخص على Reddit، هذه الزيادة قدرها 2 دولار شهريًا بدءًا من الآن للأعضاء الجدد، وسيتم فرض الرسوم الجديدة على الأعضاء الحاليين اعتبارًا من 11 يونيو، وهذا يعني أنه إذا دفعت مقابل خدمة GTA+ في شهر مايو، فستظل تحصل على السعر القديم وصولا لشهر يونيو.

أيضًا كشفت Rockstar Games هذا الشهر أنه بدءًا من الآن وحتى أغسطس، سيحصل أعضاء GTA+ على مليون دولار نقدًا كل شهر، وهذا يعني أن جميع اللاعبين سيحصلوا على إجمالي 1.5 مليون دولار شهريًا مقارنة بالنصف مليون المعتاد، هذه أموال قدرها 5 ملايين دولار اذا قام اللاعب بإدخارها على مدى خمسة أشهر.

سيتم إجراء مكالمة المستثمرين القادمة من Take-Two Interactive في غضون شهر تقريبًا. وفي الاجتماع السابق مع المستثمرين، قالت الشركة إن أعداد الأعضاء ارتفعت بشكل ملحوظ مع استمرار النمو خلال العام الماضي، وفي المزيد من أخبار GTA+ الأخيرة، أعلنتRockstar Games هذا الشهر أنه سيكون من الممكن لعب كل من Bully وL.A. Noire كجزء من العضوية في وقت لاحق من هذاالعام..

هل ترى أنه من العادل رفع اسعار الخدمة في الوقت الحالي عزيزي القارئ؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button