ألعاب مجانية: افضل 10 العاب متاحة للتحميل على جهاز بلايستيشن 4..

هناك مجموعة كبيرة من ألعاب بلايستيشن 4 الرائعة التي يمكنك لعبها ولكن ليس جميعها بحاجة إلى الدفع, يمكنك العثور على بعض الألعاب المجانية الممتازة بانواعها المختلفة, سواء أكان العاب القتال، أو الرماية، أو الورق، أو لعب الأدوار، فهناك ألعاب مجانية عديدة قد تجد متعتك فيها دون الحاجة للدفع في المقابل.

فريق VGA4A قام بجمع افضل 10 ألعاب مجانية و المتاحة حاليا على جهاز بلايستيشن 4 و التي يمكنكم البدأ بتحميلها و اللعب بها فورا, تابعوا معنا أدناه أفضل 10 العاب مجانية متاحة حاليا للتحميل على الجهاز..

Fortnite

Fortnite
Fortnite

في المرتبة الأولى بالطبع تتصدر هذه اللعبة القائمة, لعبة باتل رويال Fortnite حققت أرقاما كبيرة جدا على منصة بلايستيشن 4 لكونها مجانية و تسمح لك باللعب مجانا برفقة أصدقائك من دون الحاجة إلى اشتراك البلايستيشن بلس حتى, تأتينا من فريق التطوير الطموح  Epic Games و هي متاحة حاليا للتحميل.

Apex Legends

Apex Legends
Apex Legends

اللعبة الأحدث في هذه القائمة, لعبة Apex Legends تأتينا من فريق التطوير الخاص بسلسلة Titanfall بقيادة شركة EA و في يومها الأول فقط جمعت اللعبة أكثر من مليون لاعب و تفوقت على لعبة Fortnite من حيث عدد المشاهدات على منصة تويتش و ما زال الصراع مستمرا بين هاتين اللعبتين, اللعبة متاحة حاليا للتحميل بشكل مجاني على منصة البلايستيشن 4.

Warframe

صورة ذات صلة

اللعبة الأقدم من بين العاب هذه القائمة, صدرت مع ايام الجهاز الأولى و طورت من خلال فريق يدعى Digital Extremes و مع التقدم أكثر في أيام هذا الجيل تحسنت اللعبة شيئا فشيئا حتى أصبحت ذات محتوى أفضل بكثير من العاب كبيرة من نوع AAA, و هي بالطبع متاحة حاليا للتحميل بشكل مجاني على المنصة.

SMITE

صورة ذات صلة

صدرت هذه لعبة SMITE في عام 2014 من فريق تطوير يدعى Hi-Rez و يكمن محتويات في الاختيارات الصحيحة للاعب مع ميثولوجيا عميقة جدا, في الوقت الحالي اللعبة تحتوي على أكثر من 100 شخصية منوعة تسمح لك بالاختيار بينها بكل حرية تامة, اللعبة متاحة حاليا للتحميل على منصة البلايستيشن 4 و لا ندري لعلها تكون هوسك القادم..!

Gwent: The Witcher Card Game

ألعاب مجانية

من اسمها نستنتج بسرعة انها تابعة لفريق التطوير CD Red Project الذي عمل على لعبة العام The Witcher 3 و يعمل حاليا على لعبة Cyberpunk 2077, على أية حال لعبتهم المجانية Gwent: The Witcher Card Game هي لعبة اونلاين تضع اللاعبين بين بعضهم البعض في تحدي البطاقات التي تحتاج منك ذكاءا كبيرا تماما كذلك الذي تحتاجه للفوز في لعبة شطرنج, و بالطبع اللعبة متاحة حاليا للتحميل على المنصة.

Paladins

صورة ذات صلة

لعبة Paladins طورت من خلال فريق Hi-Rez و صدرت في عام 2017, أفضل طريقة لوصف هذه اللعبة هو تشبيهها بلعبة Overwatch مع تنوع مذهل و هائل في الشخصيات, و القدرات أيضا, و بالطبع اللعبة متاحة حاليا للتحميل بشكل مجاني.

Switchblade

ألعاب مجانية

قبل شهر تقريبا, أعلن فريق Lucid Games أن لعبتهم Switchblade متاحة بشكل مجاني و للأبد للاعبي البلايستيشن 4, و بالطبع اللعبة من نوع حلبات 5 ضد 5 حروب دبابات المليئة بالقدرات الرائعة و الأسلحة المتنوعة بما في ذلك أيضا الألوان الزاهية و هي متاحة الآن للتحميل مجانا عبر المنصة.

Let it Die

ألعاب مجانية

اتذكر هذه اللعبة عندما صدرت في عام 2016 و أحدثت ضجة كبيرة بين مجتمع اللاعبين, لأنها تحتوي على أسلوب لعب صعب للغاية و هذا يرينا أن كون اللعبة مجانية فليس من الضرورة أن تكون سهلة, Let it Die طورها فريق يدعى Grosshooper Manufacture, و حتى الآن اللعبة تخطت 3 مليون تحميل و هي مجانية على البلايستيشن 4 حاليا.

H1Z1

نتيجة بحث الصور عن ‪H1Z1‬‏

صاحبة فكرة الباتل رويال من أساسه و التي عانت مشاكل جمة كثيرة جعلتها تتأخر من حيث الإطلاق و تتأجل لسنوات عديدة, لعبة H1Z1 تأتينا من فريق التطوير Day Break Game Company, و بالطبع تعرفون الكثير من المعلومات عنها و عن محتواها, صدرت في عام 2018 و هي متاحة حاليا للتحميل على البلايستيشن 4.

Brawlhalla

ألعاب مجانية

اخر عناوين هذه القائمة لعبة Brawlhalla, التي تأتينا من فريق التطوير Blue mammoth Game, و هي لعبة قتال بشخصيات صغيرة و بتقنية 2D صدرت في عام 2017 و حققت نجاحا لا بأس به تمثل في عدد مرات التحميل المجاني, و حتى هذه اللحظة اللعبة متاحة للتحميل بشكل مجاني على البلايستيشن 4.

و بهذا العنوان نكون قد وصلنا إلى ختام هذا التقرير حول افضل 10 ألعاب مجانية و لعل و عسى أن يكون قد افادكم, اخبرونا أدناه عن العاب أخرى مجانية تستحق منا التجربة..!

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock