تسريب موعد الاطلاق الخاص بلعبة Biomutant, هل يبدو منطقيا..!

Biomutant, و منذ الاعلان عنها لم نرى لها سوى عرض أو اثنين و انقطعت أخبارها بالكامل, و بما ان موعد صدور اللعبة سيكون في هذا العام كما صرحت الناشرة لها THQ Nordic إذا لا بد لنا من أن نسمع عنها في قادم الأيام, حاليا سنكتفي بالغير رسمي و الغير معلن من الشركة بعد من معلومات.

ظهرت على موقع SteamDP معلومات تخص اللعبة بما في ذلك موعد صدور محدد لها و هو كما ذكر الموقع سيكون في الواحد من شهر يوليو (7) الموافق لهذا العام الجاري, و على الرغم من كون الموقع موثوق و معلوماته صحيحة بنسبة كبيرة إلا أن موعد إطلاق اللعبة المذكور فيه لا يبدو منطقيا بحسب آراء المحللين.

من الشائع من كل عام ان شهر يوليو (7) في عالم العاب الفيديو هو شهر للراحة حيث تخلو منه الألعاب الكبيرة و تأخذ الألعاب الصغيرة في هذا الشهر فرصتها في الصدور و التألق لمدة محدودة قبل إقبال شعر أغسطس (8) الذي تبدأ فيه الالعاب الكبيرة بالظهور.

لا أدري ما هي توقعاتكم بشأن موعد الصدور الذي ذكر في الموقع و لكن أشعر بالفضول لمعرفته لذلك شاركونا اياه أدناه في قسم التعليقات.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button