الكشف عن نسخة مميزة لجهاز البلايستيشن 4 برو للعبة Sekiro: Shadows Die Twice, لكن للاسف ليست للجميع..

هل انت من محبي شراء النسخ الخاصة من الاجهزة المنزلية؟ اذا بمجرد مشاهدتك للنسخة الخاصة بحهاز البلايستيشن 4 برو للعبة Sekiro: Shadows Die Twice فسوف تسيل لعابك من فمك 🤤 لما ستراه من تفاصيل دقيقة و متقنة في هذه النسخة المميزة.

لكن للاسف اذا كنت تقيم خارج هولندا و بلجيكا فلن يكون لك نصيب في الحصول عليها كون هذه النسخة مقدمة من متجر Game Mania للسكان المحلين فقط و حتى ان كنت هناك فالحصول عليها لن يكون سهل كما تظن, هذا لان المزود سيجعل الحصول عليها فقط لاصحاب الحظ الكبير حيث عند قيمامك بعمل طلب مسبق للعبة من المتجر و بعد قيامك بذلك و عند اطلاق اللعبة الشهر القادم فسوف يتلقى كل من قام بعمل طلب مسبق للعبة زوج من عيدان الاكل الصينية “chopsticks” فاذا كانا ذهبيان فسوف يكون احد المحظوظين الذين حصلوا على هذه النسخة المميزة لجهاز البلايستيشن 4 برو.

كما تشاهدون في الفيديو بالاعلى فقد تم تصميم هذه النسخة بطريقة حرفية عالية بحيث جعلت جهاز البلايستيشن 4  برو يظهر و كأنة صندوق من الخشب عليه لطخات من الدماء و نقش عليه اسم اللعبة بالاحرف اليابانية بينما تم نقش اسم اللعبة الانجليزي على لوحة اللمس الخاصة بوحدة التحكم DS4 مع استخدام الوان خشبية مميزة.

لمسات رائعة تجعل هذه النسخة واحدة من افضل النسخ الخاصة التي صدرت للجهاز خلال الفترة الماضية و ايضا ستكون اندرها كونها لن تتوفر الى في منطقة محدد على الكرة الارضية و لن يحصل عليها الا عدد قليل جدا من المحظوظين.

ما رأيك في شكل هذه النسخة الخاصة؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock