صورة فنية جديدة للعبة The Last of Us Part 2 تظهر قوة البلايستيشن 4 في عرض التفاصيل..

مع ازدياد التسريبات حول لعبة The Last of Us Part 2 في الاونة الاخيرة خصوصا تلك التي تتحدث عن موعد اطلاق اللعبة كان اخره قبل ايام عبر احد مواقع البيع, اليوم تمكنا من الحصول على صورة فنية جديدة من اللعبة قد تكون متوفرة منذ مدة طويلة ولكن لم ينتبه لها احد من قبل.

الصورة الفنية هي لشخصية “يارا” التي ظهرت في العرض الغامض الذي تم اطلاقه خلال فعاليات حدث Paris Games Week 2017 حيث تم الحصول على الصورة من خلال الملف الخاص بمصمم الشخصيات في استيديو Naughty Dog و تظهر مدى التفاصيل التي تم تطبيقها على ملامح الشخصية لتبدو بمظهر قد لا يدرك البعض انها من لعبة فيديو.

يذكر ان استيديو Naughty Dog ليه تاريخ جيد في استغلال قدرات جهاز البلايستيشن 4 و قد شاهدنا ذلك في اعمالهم السبقة خصوصا فيما يخص تفاصيل و ملامح الوجوه التي يبرعون في اتقانها حتى مع قدرات البلايستيشن 4 العادية و بكل تأكيد سنرى هذه التفاصيل و بشكل افضل في لعبتهم القادمة The Last of Us Part 2.

حتى الان لم تحصل لعبة The Last of Us Part 2 على موعد اطلاق او اطار زمني حتى لذلك و لكن اخر التسريبات تحدثت عن ان اللعبة قد تصدر في اكتوبر من هذا العام.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button