تحسينات كبيرة قادمة للعبة PUBG نسخة البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان..

نسخة الاجهزة المنزلية من لعبة PUBG سوف تشهد في القريب العاجل تحسن كبير في سرعة التحميل حيث يعمل فريق مختص حاليا على طريقة ضبط جديدة سيتم من خلالها تقليل احجام البيانات الخاصة بتحميل الخرائط و بالتالي سرعة تحميل اعلى.

هذه العملية و حسب تصريحات المطورين كانت ضمن الاولويات خلال لافترة الماضية و قد تم العمل على تحسين سرعة تحميل الخرائط مرتين من اجل ضبطها و جعلها اسرع و احد هذه المرات تم تطبيق تقنيات معقدة لتعطي نتائج واضحة و من المفترض ان يلحظ من يستخدم نسخة PTS الاختبارية على الاجهزة المنزلية هذه الفروقات ابتدأ من اليوم 1 مايو.

و اضاف فريق التطوير “يتمثل حلنا الحالي في تقليل حجم البيانات لجميع الخرائط ، مما يقلل من أوقات التحميل إلى معدل أسرع بكثير و نتوقع أن يؤدي هذا التغير إلى تحسين سرعة التحميل ، الأمر الذي سينتج عنه عدد أقل في تحميل المجسمات الهندسية للمباني بشكل كامل”.

و قد شارك الفريق فيديو يظهر الفارق في عملية تحميل الخرائط و ظهور الابنية بشكل تدريجي و اكثر سلاسة من السابق و لكن لا نعلم ما اذا كانت الجودة ستبقى كما هي في حال كان الـ 100 لاعب في نفس المحيط و لكن يمكنك الان اختبار ذلك في حال كنت تستخدم نسخة PTS على جهازك المنزلي.

التحديث سيتوفر للجميع في وقت لاحق من هذا الشهر و سيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل حول التحديث عند اطلاقه.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock