تسريب موعد اطلاق حصرية PS4 المنتظرة Ghost Of Tsushima من احد متاجر الالكترونية..

كثرت التسريبات حول مواعيد إطلاق حصريات البلايستيشن 4 الباقية, في بداية الأسبوع حصلنا على خبر تسريب موعد إطلاق لعبة The Last of Us Part II من أحد المتاجر الإلكترونية و اليوم أيضا نحصل على تسريب من متجر إلكتروني سويدي يدعى Spelbutiken حيث أدرج موعد إطلاق الحصرية القادمة و المنتظرة بشدة Ghost Of Tsushima بين قوائمه.

بحسب الموقع, موعد إطلاق اللعبة سيكون أقرب مما نتوقع و هو في الثلاثين من شهر أغسطس (8) القادم من هذا العام كما تشاهدون هنا, لكن الغير منطقي في هذا التسريب هو صورة غلاف اللعبة و الذي لم يكشف عنه رسميا بعد كما تشاهدون أدناه و بالطبع الصورة مأخوذة من نفس الموقع و لكن قد لا تكون صورة الغلاف النهائية للعبة و ربما تكون مجرد تصميم مؤقت من ادارة الموقع الى حين الاعلان عن صورة الغلاف الرسمية للعبة.

لا يوجد أي غلاف تابع لأي حصرية من حصريات البلايستيشن 4 يحتوي فقط على شعار اللعبة و اسمها فلطالما كانت اغلفة حصريات الجهاز مميزة جدا, اخبرونا عن توقعاتكم أدناه بشأن صحة هذه التسريبات و هل من الممكن أن نراها صحيحه في قادم الأيام..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock